+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب 75 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 116577
4,125,464 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,125,464 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب 75 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 116577
السعر:
4,125,464 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري انفيست ويل - االتسليم 2023

أفالون مول هو مركز تسوق على أحدث طراز يقع في قلب القاهرة الجديدة يوفر تجربة تسوق وترفيه استثنائية. يقع أفالون مول في موقع خلاب بحي كابيتال جاردنز ، وهو من أبرز المعالم في المنطقة.

لعب Invest Well New Capital مصر دورًا محوريًا في تصميم وبناء مول أفالون ، والذي يمتد على مساحة 42000 متر مربع. يتكون المركز التجاري من خمسة طوابق تضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية والمطاعم والمقاهي وهايبر ماركت ضخم.

يلبي أفالون مول احتياجات جميع أنواع المتسوقين ، ويوفر تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية المنتشرة في مجموعة متنوعة من الفئات. يضم المركز التجاري مجموعة من العلامات التجارية العصرية ، بما في ذلك البوتيكات الأنيقة والعلامات التجارية الفاخرة وعلامات الموضة العصرية ، مما يجعله متجرًا شاملاً لعشاق الموضة. يمكن للمتسوقين أيضًا الاستمتاع بالتسوق لشراء منتجات الصحة والجمال والمفروشات المنزلية والإلكترونيات.

علاوة على ذلك ، يقدم أفالون مول مجموعة من خيارات الترفيه ، مثل مجمع سينما ميجا الذي يضم عشر شاشات تعرض أحدث الأفلام الرائجة ، بالإضافة إلى مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بأروقة ألعاب مثيرة للإعجاب تضم مجموعة من ألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الكلاسيكية.

تضم قاعة الطعام في أفالون مول أكثر من 30 منفذًا للطعام العالمي والمحلي الذي يلبي مختلف المأكولات والأذواق. من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر ، توفر قاعة الطعام تجربة طهي لا مثيل لها. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة طعام مبهجة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لحدائق العاصمة ، وهو مشهد ساحر يمكن رؤيته.

في الختام ، أفالون مول هو أحد الوجهات الأكثر شعبية في القاهرة الجديدة ، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه متميزة. مع مجموعة واسعة من المنتجات وخيارات الترفيه ومنافذ تناول الطعام ، فإن أفالون مول لديه شيء للجميع. لذلك ، سواء كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة أو تتطلع إلى الانغماس في بعض المأكولات اللذيذة ، فإن أفالون مول هو المكان المثالي لك.

   
About Project
About Developer

مول افالون يعتبر من أبرز وأهم المولات التجارية بالعاصمة الإدارية ، أنشأته شركة ASETs ، ويتميز بتصميم مبهر في أكثر المناطق حيوية. يُعد من أهم المولات التي أنشأتها شركة W Assets ليكون مولًا تجاريًا فريدًا في أرقى المناطق السكنية والحيوية بالعاصمة الإدارية. أبهر العالم بتصميمه المعماري المتميز وخدماته الرائعة التي تواكب القفزة الاستثمارية التي خططت لها جمهورية مصر العربية.


انفيست ويل شركة W Assets هي المنفذ لمشروع Avalon New Capital City Mall الذي أسسه رجل الأعمال الشهير معتز عبد الشافي صاحب اسم لامع في عالم العقارات وعضو رئيسي في (Catalyst Real Estate). أبهرت العالم بما تم تقديمه بالتعاون مع السيد أشرف منصور - الرئيس التنفيذي للشركة - وشاركت مع (Distant Studio) لإنتاج الميجا مول (Avalon) ، حيث تم إطلاق أكثر من ثلاثمائة مشروع في مصر والعالم. دول عربية مثل السعودية وعمان ودبي وقطر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-310cd-77.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712