+2 01200070979

مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 128143
4,785,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,785,000 جنيه مصرى


مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 128143
السعر:
4,785,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023
حول مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول افينيو المقصد - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

يُعتبر مول أفينيو من أبرز المولات والوجهات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر؛ إذ يتميز باحتوائه على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية المشهورة والمطاعم الفاخرة، إضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومواقف للسيارات وغيرها من الخدمات التي تلبي حاجات واحتياجات زوار المول.

و يقع مول أفينيو في منطقة المرحلة الثانية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة سكنية وتجارية حديثة ومتكاملة الخدمات، حيث يتميز بتصميماته المعمارية الفريدة والعصرية التي تجعل المول يثير الإعجاب والإعجاب من قبل الزوار.

و يتكون المول من ثلاثة طوابق ويضم أكثر من 150 محلاً تجارياً وماركة عالمية للملابس والأحذية والإكسسوارات، كما يحتوي على صالة سينما كبيرة وصالات متعددة الأغراض تستخدم لعمل أحداث المجتمع والمعارض الفنية والحفلات وإقامة الفعاليات العامة.

يتميز المول بموقعه الرئيسي المثالي وتوفر الخدمات والمرافق التي يحتاجها كل زائر من مواقف السيارات والزون الترفيهي والأماكن العامة للجلوس والاسترخاء، كما يضم المول مساحات خضراء شاسعة وأنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال والأسرة بأكملها.

و تعتبر الوحدة العقارية للمول من أفضل الوحدات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة المُطلبة من قبل المستثمرين ورجال الأعمال، حيث تتوفر لديها فرصة مميزة لاكتساب أعلى العوائد والأرباح من التأجير أو الإيجار التجاري، بالإضافة إلى المكانة المهمة التي يحتلها المول بالنسبة لقطاع الأعمال والتجارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

و تصل المساحة الإجمالية للوحدة التجارية المُعلنة للبيع في مول أفينيو إلى 60 متر مربع، وتتوافر فيها جميع الخدمات والتجهيزات الضرورية لتشغيل وتقديم الخدمات التجارية للعملاء بشكل مثالي وجذاب، وبسعر يصل إلى 3.5 مليون جنيه مصري.

ويتيح المول للمستثمرين والمهتمين بقطاع الأعمال فرصة مميزة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال شراء الوحدة التجارية وتأجيرها لبعض النشاطات التجارية مثل المتاجر والصيدليات والمطاعم والمقاهي وغيرها من النشاطات التجارية.

و في النهاية، تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المشاريع الحكومية الضخمة والمهمة في مصر، وتتميز بتوفر العديد من الفرص الاستثمارية والتجارية المهمة كما يعد مول أفينيو من الأماكن المفضلة للزوار والمستثمرين والمهتمين بقطاع الأعمال.

   
About Project
About Developer

مول افينيو المقصد تجربة تسوق رائعة لجميع سكان R3 والأحياء الأخرى ، يقع أفينيو مول في منطقة التسليم الأولى في العاصمة الجديدة بالضبط في المقصد. هذا هو الاختيار الأول لجميع أماكن الإقامة في R3. يخدم حوالي 1100 فيلا مباشرة. ستكون وجهة البيع بالتجزئة الأكثر زيارة. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 5000 متر مربع GLA ، بما في ذلك متاجر التجزئة والبنوك والسوبر ماركت ومنافذ المأكولات والمشروبات. يمتلك المركز التجاري خط تصميم حديث متموج مستوحى من خطوط الطبيعة التي ستكون في كل مكان حوله.


دولمين واحدة من أحدث الشركات العقارية وأكثرها تطورًا في مصر ، تهدف مشاريع دولمن إلى عكس شغف الحياة في مجال التطوير العقاري. نرى كل مشروع التزامًا بتحسين مستويات معيشة الناس ، وفرصة لتغيير عالمنا لعالم أفضل من الجوانب الجمالية والوظيفية والبيئية ، كما نهدف إلى توفير فرص استثمارية جذابة لعملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول افينيو المقصد

New capital Avenue Elmaksed Mall Shop with prime location for Sale
جنيه مصرى 4,876,633

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
54 مترمربع
New capital Avenue Elmaksed Mall for Sale Shop with installments
جنيه مصرى 3,848,853
العاصمة الإدارية الجديدة
27 مترمربع
Shop with installments for Sale in New capital Avenue Elmaksed Mall
جنيه مصرى 14,258,404
العاصمة الإدارية الجديدة
86 مترمربع
New capital Avenue Elmaksed Mall - Shop with installments for Sale
جنيه مصرى 10,667,191
العاصمة الإدارية الجديدة
64 مترمربع
Shop with installments for Sale New capital - Avenue Elmaksed Mall
جنيه مصرى 3,355,481
العاصمة الإدارية الجديدة
37 مترمربع