+2 01200070979

صيدلية للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس ركاز للتطوير العقاري

 
رقم الإعلان: GB 100407
18,846,600 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

18,846,600 جنيه مصرى


صيدلية للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس ركاز للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 100407
السعر:
18,846,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,136 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ركاز للتطوير العقاري - االتسليم 2024

أوبال بيزنس كومبلكس مول هو وجهة تسوق وترفيه جديدة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المول من قبل شركة ركاز للتطوير العقاري ، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر معروفة بالتزامها بالجودة والابتكار. تم تصميم مجمع أوبال للأعمال ليكون وجهة عصرية وأنيقة ، مع تصميم داخلي معاصر ومرافق على أحدث طراز. سيضم المركز التجاري مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم. سيضم المركز التجاري أيضًا مجمعًا سينمائيًا يقدم أحدث الأفلام الرائجة في بيئة مريحة وأنيقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي المركز التجاري على مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك صالة بولينغ وأروقة ألعاب. يقع مول أوبال بيزنس كومبلكس في موقع متميز في العاصمة الجديدة ، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. يقع المركز التجاري في منطقة سريعة التطور محاطة بالتطورات السكنية والتجارية ، مما يجعله وجهة مثالية لكل من السكان والزوار. سيحتوي المركز التجاري على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يسهل على الزائرين ركن سياراتهم والاستمتاع بيوم من التسوق والترفيه. كما سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث إجراءات الأمن والسلامة ، مما يضمن راحة وسلامة زواره. من المقرر أن يصبح مول أوبال بيزنس كومبلكس واحدًا من أكثر الوجهات شعبية في العاصمة الجديدة ، حيث يقدم للزوار مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في بيئة حديثة وأنيقة. بفضل موقعه المتميز ، والمرافق الحديثة ، والالتزام بالجودة والابتكار ، من المؤكد أن مجمع أوبال بيزنس كومبلكس يجذب الزوار من جميع أنحاء المدينة وخارجها.

   
About Project
About Developer

مول اوبال بيزنس كومبلكس يعتبر مول أوبال من أهم وأكبر المراكز التجارية ذات العائد الاستثماري الهائل لأنه يقع في أكثر المناطق نشاطا اقتصاديا وتجاريا بوسط البلد ، كما يضم بداخله جميع أنواع الأنشطة التجارية الإدارية والطبية ، بالإضافة إلى لتوفير كافة احتياجات العملاء والمستثمرين المتمثلة في وجود العديد من الخدمات الترفيهية الأساسية والتي لا نهاية لها


ركاز للتطوير العقاري تمتلك شركة ركاز للتطوير 15 عاما من الخبرة في أكثر من مجال معماري ليس فقط في التطوير العقاري لبناء المجمعات السكنية ولكن لديها خبرة كبيرة في المباني التعليمية والإدارية بالإضافة إلى المباني التجارية ، ولديها خبرة طويلة في ثلاثة مجالات ، أولها إدارة المشاريع المعمارية ، وطرق البناء الحديثة ، والتصاميم الهندسية المميزة ، وهي مجهزة بنظام دعم فني قوي لضمان الجودة العالية لمشروع أوبال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول اوبال بيزنس كومبلكس

Pharmacies for sale in Opal Business Complex Mall with installments
جنيه مصرى 18,846,600

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
107 مترمربع