+2 01200070979

مشروع مول بارك في عيادة للبيع فى القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 137981
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مشروع مول بارك في عيادة للبيع فى القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 137981
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
49 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول بارك في القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة المطور العقاري اب وايد - االتسليم 2026

مشروع مول بارك: فرصة رائعة لامتلاك عيادة للبيع في القاهرة الجديدة، مصر

يعتبر مشروع مول بارك في القاهرة الجديدة، مصر فرصة رائعة لامتلاك عيادة للبيع في منطقة تتمتع بنمو سريع وطلب كبير على الخدمات الصحية. يقع المشروع في منطقة حيوية في قلب القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة واسعة من المرافق التجارية والخدمات الصحية.

يتميز مشروع مول بارك بتصميمه الحديث والعصري، حيث يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمساحات التجارية الأخرى. كما يضم المشروع منطقة مخصصة للعيادات الصحية، التي تهدف إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للمجتمع المحلي.

تم تصميم العيادات المتاحة للبيع في مشروع مول بارك لتلبية احتياجات مختلف مقدمي الرعاية الصحية، من الأطباء العامين إلى المتخصصين. تم تجهيز مساحات العيادات بأحدث المعدات الطبية والتكنولوجيا، وتم تصميمها لتوفير بيئة مريحة ومرحبة للمرضى. كما تم تصميم مساحات العيادات بمرونة، حيث يمكن لمقدمي الرعاية الصحية تخصيص المساحات لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

يتميز مشروع مول بارك بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، حيث تتميز هذه المنطقة بالنمو السريع والطلب الكبير على الخدمات الصحية. وهذا يعني أن العيادات في مشروع مول بارك ستكون سهلة الوصول لعدد كبير من المرضى المحتملين، مما يساعد مقدمي الرعاية الصحية على توسيع ممارساتهم بسرعة.

بالإضافة إلى الموقع، يوفر مشروع مول بارك مجموعة من الفوائد الأخرى لمقدمي الرعاية الصحية. تم تصميم المشروع ليكون مجمع تجاري حديث ومتطور، ومجهز بأحدث التكنولوجيا والمرافق. وهذا يعني أن العيادات في مشروع مول بارك ستكون قادرة على تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى في بيئة مريحة ومرحبة.

بشكل عام، يعتبر مشروع مول بارك فرصة رائعة لمقدم

   
About Project
About Developer

مول بارك في يقع مول بارك في في القاهرة الجديدة ، وهو مول تجاري ضخم يوفر جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية الشهيرة ليكون مناسبًا لتلبية جميع احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، تحرص شركة أبوايد للتطوير العقاري على اختيار أكثر الأماكن حيوية في التجمع الخامس لإنشاء بارك في مول بأسعار تنافسية مقارنة بالخدمات والمميزات التي يتضمنها المول.


اب وايد اب وايد للتطوير هي واحدة من أكبر الشركات في سوق العقارات المصري الضخم للتطوير والاستثمار الحديث منذ أكثر من 40 عامًا ، وقد كانت على عرش الاستثمارات العقارية مع كل حق في نجاح مشاريعها الضخمة وأيضًا في من أجل تحقيق نسبة مبيعات غير مسبوقة في الأراضي المصرية جعلتها من الرواد في هذا المجال الواسع في الجمهورية. وتأتي هذه النجاحات بفضل القيادة الحكيمة للشركة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af29c-efd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712