+2 01200070979

مكتب ادارى 65 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 75879
5,162,850 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

5,162,850 جنيه مصرى


مكتب ادارى 65 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 75879
السعر:
5,162,850 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول بارك في القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة المطور العقاري اب وايد - االتسليم 2026

مقدمة:

يمكن لمطوري العقارات استخدام تحليل السيناريو المركب لفهم النتائج المحتملة والمخاطر المرتبطة بمشروع ما في سوق معقد. Upwyde هو أحد المطورين الرائدين في مصر ، وأحدث مشاريعهم - Prk Vie Mall - هو مثال رئيسي على كيفية استخدام تحليل السيناريو المركب لاكتساب رؤى لتحقيق نتائج ناجحة.

ملخص:

برك في مول هو مركز تجاري وترفيهي جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر فريد من نوعه ، بما في ذلك بعض من أكبر تجار التجزئة في العالم ، ودور السينما ، وقاعة الطعام ، وأنشطة ترفيهية أخرى مثل الممرات والأكواريوم.

تحليل السيناريو المركب:

يعد تحليل السيناريو المركب أداة قوية يستخدمها المطورون لاكتساب رؤى ومساعدتهم على فهم اتجاهات السوق المستقبلية وتجنب المخاطر وتعظيم العوائد. يأخذ التحليل المركب في الاعتبار العديد من السيناريوهات ، مثل الظروف الاقتصادية واتجاهات السوق وتغييرات السياسة والعوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على المشروع.

بالنسبة إلى Prk Vie Mall ، أظهر تحليل السيناريو المركب أن اقتصاد مصر المعزز والنمو المستمر للقاهرة الجديدة يمثلان فرصة فريدة لمركز تجاري. كما أن موقع المول بالقرب من التطورات السكنية الرئيسية ، بما في ذلك كمبوندات مثل ميفيدا ، يجعله وجهة رئيسية للعديد من المقيمين في القاهرة الجديدة.

كان هناك تركيز هام آخر لتحليل سيناريو مجمع Prk Vie Mall وهو تأثير تصميم شارع المشاة المقترح في القاهرة الجديدة. تم تعيين التغيير لجعل القاهرة الجديدة مدينة قابلة للمشي ، وهي نقطة جذب مهمة لحركة السير المحتملة ، فضلاً عن تسهيل الوصول إلى الأحياء المحيطة بها.

خاتمة:

يعد Prk Vie Mall مثالاً على الاستثمار الاستراتيجي في قطاع مزدهر من الاقتصاد المصري. باستخدام تحليل السيناريو المركب ، تمكنت Upwyde من فهم اتجاهات السوق المستقبلية التي تؤثر على المركز التجاري ، بما في ذلك توسيع الفرص التجارية والنمو الاقتصادي وتحولات السياسة. يساعد النموذج المطورين في التغلب على المخاطر ويضمن أن يكون المشروع مربحًا إلى أقصى حد. توقع التحليل نجاح المركز التجاري ، وتعكس ظروف السوق الحالية هذه التوقعات. يمثل Prk Vie Mall مثالاً ممتازًا على الوقت الذي يستخدم فيه المطورون تحليل السيناريو المركب بفعالية لتحديد الاستثمارات والفرص الجديدة ، مما يؤدي إلى مشاريع ناجحة.

   
About Project
About Developer

مول بارك في يقع مول بارك في في القاهرة الجديدة ، وهو مول تجاري ضخم يوفر جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية الشهيرة ليكون مناسبًا لتلبية جميع احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، تحرص شركة أبوايد للتطوير العقاري على اختيار أكثر الأماكن حيوية في التجمع الخامس لإنشاء بارك في مول بأسعار تنافسية مقارنة بالخدمات والمميزات التي يتضمنها المول.


اب وايد اب وايد للتطوير هي واحدة من أكبر الشركات في سوق العقارات المصري الضخم للتطوير والاستثمار الحديث منذ أكثر من 40 عامًا ، وقد كانت على عرش الاستثمارات العقارية مع كل حق في نجاح مشاريعها الضخمة وأيضًا في من أجل تحقيق نسبة مبيعات غير مسبوقة في الأراضي المصرية جعلتها من الرواد في هذا المجال الواسع في الجمهورية. وتأتي هذه النجاحات بفضل القيادة الحكيمة للشركة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1aefc6-1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712