+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 36779
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى مول بارك يارد

رقم الإعلان:
GB 36779
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول مول بارك يارد 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر المطور العقاري كابيتال هيلز للتطوير العقاري

يعتبر مول بارك يارد، الواقع في منطقة السادات بمدينة 6 أكتوبر في مصر، واحدًا من أبرز المراكز التجارية في المنطقة، إذ يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرآب وغيرها من المرافق الترفيهية والخدماتية التي تلبي احتياجات الزوار المتنوعة.

تم افتتاح مول بارك يارد في عام 2015، وهو يتكون من مساحة إجمالية تبلغ حوالي 78 ألف متر مربع، ويتألف من طابقين مع العديد من النشاطات والمرافق المتاحة للزوار. ويتميز المول بتصميم عصري وجذاب، يستقطب العديد من الزوار والسواح من مختلف الأعمار.

تحتوي أرضية المول على متاجر لبعض من أهم العلامات التجارية المعروفة، كما يضم عدة سلاسل من المطاعم المحلية والعالمية والمقاهي التي توفر تجربة تناول طعام نوعية للزوار. كما يحتوي المول على شاشات عملاقة لعرض الأحداث الرياضية والأفلام في وسط المول.

لضمان راحة الزوار القادمين والمغادرين، تم تجهيز مواقف السيارات في المول بطرق ردم وقوية ومنظمة، بالإضافة إلى اتصالات الاتصال الآمنة، مما يضمن سلامة السيارات وسلامة الأشخاص.

أخيرًا ، تضم مرافق الترفيه في المول حديقة الألعاب وركن ترفيهي للأطفال، مما يوفر فرصة للأطفال للاستمتاع بوقتهم. بشكل عام ، يعد مول بارك يارد وجهة رئيسية للتسوق والترفيه في مدينة 6 أكتوبر. توفر السهولة في الوصول إليها والتسهيلات المختلفة لهذا المول ستجعلزيارتك إلى مول بارك يارد تجربة لا تنسى.

   
About Project
About Developer

مول بارك يارد بارك يارد مول من أكبر المشروعات المتكاملة في قلب مدينة السادس من أكتوبر. هو مشروع فاخر مصمم بأحدث التصميمات المعمارية لجذب رجال الأعمال والمستثمرين ، ويضم المول وحدات مناسبة لمختلف الأنشطة التجارية والإدارية والطبية والوحدات السكنية ، بمساحات تبدأ من 33 مترًا مربعًا وحتى 152 مترًا مربعًا


كابيتال هيلز للتطوير العقاري شركة كابيتال هيلز للتطوير هي المطور لمشروع بارك يارد مول. هي شركة مرموقة لها سابقة أعمال مميزة في مجال التطوير العقاري الأعمال السابقة: مول بارك بوينت بالعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 11 بالعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 9 بالعاصمة الادارية الجديدة لايف هيلز في مدينة السادس من أكتوبر

MLS Realty
+201200070979
View all our properties