+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول بارك يارد

 
رقم الإعلان: GB 52088
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول بارك يارد

رقم الإعلان:
GB 52088
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول مول بارك يارد 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر المطور العقاري كابيتال هيلز للتطوير العقاري

بارك يارد مول هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر ، مصر. يعتبر المركز التجاري وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يتوزع المركز التجاري على طابقين ويغطي مساحة 45000 متر مربع. يضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل H&M و Zara و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على هايبر ماركت ، كارفور ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بارك يارد مول ليس مجرد وجهة تسوق ؛ كما يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي به ثماني شاشات تعرض أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. يوجد أيضًا متنزه داخلي كبير ، ماجيك بلانيت ، والذي يقدم مجموعة من الألعاب والألعاب للأطفال والكبار.

يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وكنتاكي ، فضلاً عن المطاعم المحلية والعالمية. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من المصرية إلى الإيطالية والآسيوية.

يمكن الوصول إلى بارك يارد مول بسهولة بالسيارة ، مع توفر مساحة واسعة لوقوف السيارات. يمكن الوصول إليه أيضًا بواسطة وسائل النقل العام ، حيث تتوقف الحافلات والميكروباص في مكان قريب.

بشكل عام ، بارك يارد مول هو وجهة رائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مدينة 6 أكتوبر. مجموعتها الواسعة من العروض والموقع المناسب تجعلها وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

   
About Project
About Developer

مول بارك يارد بارك يارد مول من أكبر المشروعات المتكاملة في قلب مدينة السادس من أكتوبر. هو مشروع فاخر مصمم بأحدث التصميمات المعمارية لجذب رجال الأعمال والمستثمرين ، ويضم المول وحدات مناسبة لمختلف الأنشطة التجارية والإدارية والطبية والوحدات السكنية ، بمساحات تبدأ من 33 مترًا مربعًا وحتى 152 مترًا مربعًا


كابيتال هيلز للتطوير العقاري شركة كابيتال هيلز للتطوير هي المطور لمشروع بارك يارد مول. هي شركة مرموقة لها سابقة أعمال مميزة في مجال التطوير العقاري الأعمال السابقة: مول بارك بوينت بالعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 11 بالعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 9 بالعاصمة الادارية الجديدة لايف هيلز في مدينة السادس من أكتوبر

MLS Realty
+201200070979
View all our properties