+2 01200070979

محلات 63 متر للبيع فى مول باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 67111
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محلات 63 متر للبيع فى مول باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 67111
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
63 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول مول باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول باريس ايست - العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول باريس ايست في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويتم تطوير المول من قبل شركة راية سمارت بيلدنغز ، ويعد جزءا من مشروع باريس ايست الكبير، الذي يتضمن أيضًا شققًا سكنية وفندقًا وحديقة أعمال.

يغطي المول مساحة ٣٠،٠٠٠ متر مربع ويتميز بتصميم فريد وحديث مستوحى من معمار باريس. يتضمن المول مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية، بما في ذلك متاجر الملابس، الجمال، الأجهزة الإلكترونية ومتاجر الأدوات المنزلية. كما يضم المول مجموعة من قاعات السينما ومنطقة للطعام بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف أنواع المأكولات.

واحدة من الميزات المميزة في مول باريس ايست هي تركيزه على التكنولوجيا ونظام المباني الذكية. حيث يتم تجهيز المول بأحدث التقنيات لتعزيز تجربة التسوق، مثل نظام التوجيه الرقمي ونظام مواقف السيارات الذكي ونظام المراقبة الأمنية على مدار ٢٤ ساعة. كما يستخدم المول أنظمة صديقة للبيئة وتقنيات توفير الطاقة للحد من تأثيره البيئي.

يهدف مول باريس ايست إلى توفير تجربة ترفيهية وتسوق شاملة للزوار من جميع الأعمار من خلال توفير مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية والترفيهية. ويوفر قاعات السينما مجموعة متنوعة من الأفلام والفعاليات الترفيهية، في حين توفر منطقة الطعام والمطاعم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام للزوار.

بشكل عام، يعتبر مول باريس ايست مركز تسوق حديث ومبتكر يوفر للزوار تجربة ترفيهية وتسوق شاملة وذات جودة عالية. إذا كنت تخطط لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة أو ترغب في الاستثمار في مشروع باريس ايست، فمن المستحسن الحصول على المشورة القانونية من محامٍ ملم بالقوانين واللوائح المحلية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties