+2 01200070979

صيدلية للبيع فى الشروق مول جايا ايست

 
رقم الإعلان: GB 94434
9,851,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,851,500 جنيه مصرى


صيدلية للبيع فى الشروق مول جايا ايست

رقم الإعلان:
GB 94434
السعر:
9,851,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 مترمربع
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول مول جايا ايست الشروق

صيدليات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق المطور العقاري المطورون المصريون

مول جايا ايست الشروق هو أحد المجمعات التجارية الحديثة الكبيرة التي تعد نقطة اجتماع وتسوق هامة في مدينة الشروق الجديدة في مصر. يعد المول وجهة تسوق مميزة بجوار المنازل الحديثة والجميلة، وبالقرب من العديد من المؤسسات التعليمية والصحية والحكومية الكبرى.

يتميز مول جايا ايست الشروق بتصميمه المعماري الحديث الذي يضفي عليه جاذبية فريدة وجمالية، كما يتميز أيضا بتوفيره لمجموعة واسعة من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة والمتميزة، حيث يمكن للمتسوقين الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات الأصلية والمتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

يضم المول العديد من المحلات التجارية والمتاجر المختلفة بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأدوات ومستلزمات البيت والأجهزة المنزلية والهدايا والأطعمة والحلويات والمشروبات والمتاجر الحرفية والكثير من البضائع الأخرى المفيدة والمتميزة.

ويوجد في المول أيضا منطقة خاصة مخصصة للأطفال والعائلات، حيث يمكن للأطفال الانجراف واللعب في ساحة اللعب، بينما يستطيع الكبار الاسترخاء والاستمتاع بكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتاحة لهم.

ويوفر المول أيضا الكثير من خيارات الترفيه لزواره، مثل دور السينما الحديثة، ومنطقة العاب الفيديو وغيرها، مما يجعلها مكاناً مثالياً لقضاء وقت الفراغ العائلي.

يقوم المول بتلبية مطالب الزبائن بأفضل المنتجات وبأسعار تنافسية، كما يتميز بالتعامل الودود والمهني من قبل فريق عمله المتميز والمؤهل، ويهتم المول بصحة الزبائن وبتوفير بيئة تسوق آمنة ومريحة لهم.

باختصار، يعد مول جايا ايست الشروق وجهة تسوق ضرورية لزوار وسكان مدينة الشروق، حيث يجدوا فيه كل ما يحتاجونه لتلبية احتياجاتهم وراحتهم وتمتعهم بالتسوق في أجواء راقية ومريحة في آن واحد.

   
About Project
About Developer

مول جايا ايست يمتاز موقع مول جايا ايست بقربه من مختلف المناطق والاماكن الحيوية بجانب ان موقع المشروع استراتيجي للغاية ويسهل الوصول اليه من اي مكان بسبب انه تم انشائه علي شارع جمال عبد الناصر الذي يعتبر انه واحد من اهم الشوارع الحيوية بقلب مدينة الشروق ويوجد بجوار المناطق والمباني السكنية مما يضمن لك تحقيق الربح الذي تريد


المطورون المصريون تعد مشروعات شركة المصريون العقارية تقوم علي احدث التصميمات المعمارية وعلي ايدي مجموعة متميزة من المهندسين والاستشاريين الخبراء مما يجعل اعمالها تمتاز بالانفراد وبراعة البناء كما اختارت الشركة المنفذة لمول جايا ايست مدينة الشروق

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول جايا ايست

Pharmacies for sale in JAYA East Mall
جنيه مصرى 9,851,500

Green color means pay in installments    


الشروق
61 مترمربع