+2 01200070979

محل تجاري 21 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 111811
3,150,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,150,000 جنيه مصرى


محل تجاري 21 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 111811
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
21 مترمربع
رقم الطابق:
2
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

The Pier Mall هو مركز تجاري حديث ومبتكر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل الأهلي صبور على طراز معماري معاصر ، ويتميز بتصميم واسع ومفتوح مع إضاءة طبيعية وأسقف عالية.

يمتد The Pier Mall على مساحة 22000 متر مربع ويستضيف أكثر من 150 علامة تجارية عالمية ومحلية عبر مستوياته الثلاثة. يقدم المركز التجاري مجموعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات وديكور المنزل ومنتجات التجميل.

يضم قسم البيع بالتجزئة في المركز التجاري علامات تجارية عالمية شهيرة مثل H&M و Marks & Spencer و Pull & Bear ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco و Cottonil. يستضيف المركز التجاري أيضًا مجموعة من المتاجر الكبرى والهايبر ماركت ، مما يوفر للزوار متجرًا شاملاً لجميع احتياجات التسوق الخاصة بهم.

تتنوع خيارات تناول الطعام في The Pier Mall ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر. يستضيف المول العديد من المقاهي والمطاعم ، بما في ذلك ستاربكس وكوستا كوفي وماكدونالدز ، بالإضافة إلى المأكولات العالمية والمحلية مثل اليابانية والإيطالية والمصرية.

كما يتميز المركز التجاري بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ومنطقة الألعاب. يقدم مجمع السينما أحدث الأفلام الرائجة ، بينما تشتمل منطقة الألعاب على مجموعة من ألعاب الآركيد وتجارب الواقع الافتراضي.

تم تصميم The Pier Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار. ويتميز بمساحة واسعة لوقوف السيارات وخدمة الواي فاي المجانية ومجموعة من الخدمات مثل أجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات وغرفة للصلاة. يستضيف المركز التجاري أيضًا العديد من الفعاليات والعروض الترويجية على مدار العام ، مما يوفر للزوار تجربة فريدة وجذابة.

المول جزء من مشروع تجاري أكبر يتضمن مساحات مكتبية ومركز أعمال. تم تصميم هذا التطوير لتزويد الشركات بمرافق حديثة ومبتكرة ، مما يجعلها المكان المثالي للشركات للنمو والنجاح.

بشكل عام ، يعد The Pier Mall مركزًا تجاريًا حديثًا ومبتكرًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعله المكان المثالي للزوار للتسوق وتناول الطعام والاستمتاع. مع تصميمه المعاصر ووسائل الراحة الحديثة والموقع المناسب ، يعد The Pier Mall أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في المدينة.

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb7dd-a8c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712