+2 01200070979

محل تجاري 815 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 113191
122,250,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

122,250,000 جنيه مصرى


محل تجاري 815 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 113191
السعر:
122,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
815 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دولمين - االتسليم 2023

بصفتي محاميًا ، يسعدني أن أقدم لكم وجهة تجارية وترفيهية جديدة وجذابة في العاصمة الإدارية الجديدة للقاهرة ، مصر - The Pier Mall by Dolmen Developments. The Pier Mall هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يقع في قلب منطقة وسط المدينة بالعاصمة الإدارية ، والتي تعتبر المركز المالي والاقتصادي للمدينة. إنه تطوير حصري تم إنشاؤه بواسطة Dolmen Developments ، وهي شركة تطوير عقاري متميزة معترف بها لسجلها الحافل بالمشاريع عالية الجودة. تم تخطيط المركز التجاري بأسلوب معماري حديث يتناسب بسلاسة مع البيئة الحضرية المحيطة به. تم تصميم الجوانب الخارجية والداخلية لمجمع The Pier بأناقة لتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها للزوار. يتميز The Pier Mall بأنواع مختلفة من متاجر البيع بالتجزئة ، بدءًا من المتاجر الفاخرة الراقية إلى المحلات المحلية. سيجد المتسوقون المنتجات والخدمات التي تلبي كل نمط حياة وذوق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المطاعم والمقاهي والبارات التي تقدم كل شيء من الطعام غير الرسمي إلى المأكولات الفاخرة ، مما يوفر مجموعة واسعة من تجارب الطهي للزوار. كما يضم المركز التجاري منطقة ترفيهية واسعة تم تصميمها بعناية لتلائم مختلف الأعمار ، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال ومجمع سينما ومنطقة ألعاب. توفر هذه المرافق العديد من الخيارات للزوار للاسترخاء والمتعة. يشتمل The Pier Mall على العديد من المباني الشاهقة المتصلة عبر جسر السماء ، مما يوفر إحساسًا أنيقًا ومتطورًا للمركز التجاري. يحتوي المركز التجاري على واجهة قناة مائية رائعة ، مما يوفر للزوار إطلالة على القناة ويضيف إلى التجربة الحصرية والفاخرة الشاملة التي يقدمها. المول مناسب للغاية للشركات التي تتطلع إلى ترسيخ علامتها التجارية في تطوير متميز وحصري. إلى جانب مساحات البيع بالتجزئة ، فإنه يشمل أيضًا المكاتب ، مما يوفر موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إجراء أعمالها في مكان عمل حديث. في الختام ، يعد الاستثمار في The Pier Mall فرصة ممتازة للحصول على عقار تجاري رئيسي في أحد أكثر المواقع المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة للقاهرة. إنه تطوير مصمم خصيصًا لتوفير تجارب تسوق وترفيه رائعة تلبي جميع الأعمار ونمط الحياة. أوصي بشدة بمول The Pier Mall من Dolmen Developments للأطراف المهتمة الذين يسعون إلى الاستثمار وبناء صورة علامتهم التجارية في منطقة تجارية وترفيهية متميزة تعد بتجربة لا تُنسى للزوار من جميع مناحي الحياة.

   
About Project
About Developer

مول ذا بير يعتبر مول ذا بير من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة. هو أول مول تجاري وترفيهي في منطقة R3 وهو قريب من الحي السكني الحكومي. يتميز المول بقربه من اهم المحاور الرئيسية والطرق السريعة ويقع في قلب اهم المشاريع السكنية.


دولمين دولمن للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وهي من الشركات الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار. أعلنت الشركة عن امتلاكها لقطع أراضي مميزة في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بقيمة استثمارية تبلغ مليار جنيه. وفقًا لعبد العظيم خليل ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، فإن مشروع مول ذا بير هو أول عمل للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bcde5-b88.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712