3,360,000 جنيه مصرى
مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - القاهرة الجديدة المطور العقاري سيراك
مول سيتي هول هو مشروع تجاري يتبع للمطور العقارى سيراك، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. ويعتبر المول واحداً من أكبر المولات التجارية في الشرق الأوسط بمساحة إجمالية قدرها 165,000 متر مربع. ويتميز المول بتصميم معماري مودرن حيث يتضمن المزيج بين العمارة الحديثة والتقليدية.
يتكون المول من 3 طوابق، يحتوي على أكثر من 600 متجر ومطعم وكافيه، فضلاً عن صالات العرض والترفيه وقاعات السينما. كما يتوفر في المول مساحات مخصصة لألعاب الأطفال وقاعات للمؤتمرات والمعارض والفعاليات.
يهدف مول سيتي هول إلى تقديم تجربة تسوق فريدة ومتميزة للعملاء، ويوفر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والتقنية والأجهزة المنزلية والمواد الغذائية والمشروبات بالإضافة إلى خدمات البنوك والتأمين والسفر والترفيه.
يهدف المشروع إلى جذب عملاء من جميع أنحاء العالم وتفوق مول سيتي هول على المواصفات المتاحة في معظم المولات في الشرق الأوسط.
وتعتبر هذه المبادرة الجديدة للمطور العقاري سيراك خطوة جريئة لتطوير العقارات وتعزيز تحسين أداء قطاع التسوق في القاهرة الجديدة.
مول سيتي هول في التجمع الخامس، في منطقة المستثمرين الشمالية، جنب اكبر مولات تجاريه زي واتر واى و الجازى و جاردن8 منطقة عاشية و قائمة و كثافة سكانيه عاليه و اعلي عائد من الاستثمار. - مساحه المشروع ١٦،٠٠٠ متر • واجهه المشروع ٣٠٠متر (علي نصيتين) • نسبة المباني ٤٠٪ فقط - نسبه التحميل ٢٨٪ فقط في التجاري و ٣٥٪ في الاداري • المشروع عباره عن ٦ مباني منفصله • ارتفاع المبني ١٧ متر ( و ده ميزه رائعة لاستقطاب ماركات عالمية) لأن ارتفاع السقف في التجاري حوالي ٥،٥متر - المباني عباره عن : ارضي+اول+ثاني (الارضي و الاول تجاري و الثاني اداري، و الاداري متشطب بالتكيفات - يوجد ٥ مداخل (متوسط عرض المدخل ٢٠ متر) ٦ سلالم كهرباء و ١٠ اسانسير - جراچ دورين علي مساحه ٣٢،٠٠٠ متر • مساحه الدور ٦٤٠٠ متر
سيراك شركة سيراك للتطوير العقاري وهي مملوكة للسيد طارق سليمان ، الرائد في مجال الذهب والألماس على مدار الخمسين عامًا الماضية في مصر وصاحب العلامات التجارية العالمية مثل جالمور و ريتشي و جواهر و اليجانت و مارلي . أصحاب المشاريع التجارية في الساحل الشمالي مثل ستيلا ، وهي مجموعة محترمة جدًا من العلامات التجارية العالمية