+2 01200070979

مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 72 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 123622
4,392,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,392,000 جنيه مصرى


مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 72 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 123622
السعر:
4,392,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
72 مترمربع
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سيتي هول - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري سيراك

يعد مول سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، واحدًا من أكبر وأروع المساحات التجارية والترفيهية التي شهدتها مصر حتى الآن؛ حيث يتضمن العديد من المتاجر الفاخرة والماركات العالمية، والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية المختلفة للأسر والأفراد.

يقع مول سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة تعد الحلم الذي طالما تمنته مصر، حيث يوجد بها العديد من الأبنية المؤسسية والإدارية، بالإضافة إلى العديد من المباني السكنية والمساحات الخضراء، والتي تعد بمثابة مثال يحتذى به في مدن العالم الحديث.

ومن أفضل المميزات التي يتمتع بها مول سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة، هي الأماكن المتاحة للترفيه والتسوق والأنشطة الاجتماعية، والتي تضم محلاتاً تجارية راقية وعلامات تجارية شهيرة في جميع أنحاء العالم، مثل زارا وه&M وأمازون وستاربكس وسينسبري وغيرها الكثير.

ويعد سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة، من أفضل الأماكن التي يتم فيها الجمع بين العروض الثقافية وعروض الترفيه، حيث يتمتع بمساحات واسعة للترفيه والترحيب، بما في ذلك الملاعب الرياضية ودور السينما والمسارح والحدائق العامة والملاهي والمطاعم.

وتُعد مواقف السيارات الواسعة والمدخل الرئيسي المصنوع من الزجاج المصفح والقوي، مع وجود مكان خاص للأطفال للتسلية والاستمتاع في المنطقة المخصصة، والتي توفر لهم الفرصة للاستفادة من وقت الأسرة والأصدقاء بأعلى مستويات الرفاهية والترفيه، مما يجعلها موطنًا للعائلات والمجتمعات الأخرى.

ويمكن للزوار الاستفادة كذلك من الأنشطة البهلوانية المبهجة، والدراجات الهوائية والمشي للأطفال والحيوانات الأليفة، والتي تساعد على تعزيز علاقات الصداقة والتحابب وتعزيز الصداقة بين الأطفال والعائلات.

ويعتبر مول سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة، من أجمل وأفخم الأماكن التي يمكن زيارتها والتأمل بجمالياتها الخلابة، حيث تتوفر بها أفضل أنواع الفعاليات الرائعة والأنشطة الترفيهية المختلفة، والمحلات التجارية والماركات العالمية للاستمتاع بأنسب الأسعار والخصومات السخية.

   
About Project
About Developer

مول سيتي هول العاصمه الاداريه منطقة المستثمرين مساحة المشروع ١٣ الف متر واجهة المشروع ٣٧٦ متر ٦ مباني منفصله (تجاري - اداري - طبي) ‎ارضي + ٤ ادوار مساحة الجراچ ١٣ الف متر على مساحة المشروع


سيراك شركة سيراك للتطوير العقاري وهي مملوكة للسيد طارق سليمان ، الرائد في مجال الذهب والألماس على مدار الخمسين عامًا الماضية في مصر وصاحب العلامات التجارية العالمية مثل جالمور و ريتشي و جواهر و اليجانت و مارلي . أصحاب المشاريع التجارية في الساحل الشمالي مثل ستيلا ، وهي مجموعة محترمة جدًا من العلامات التجارية العالمية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1afd53-f9c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712