+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب 95 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 117339
11,590,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

11,590,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب 95 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 117339
السعر:
11,590,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دى ام بى - االتسليم 2024

ول كانيون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة فير هو متحف معماري جديد جذاب للغاية بتصميمه الرائع ومزاياه المبتكرة. يقع هذا البرج الأيقوني في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستصبح عمة مصرستقبل. من المتوقع أن يصبح البرج نقطة مرجعية رئيسية وجذب رئيسي في المدينة، ويقدم فرصة فريدة للسكان والزوار للاستمتاع بأفضل ما تقدمه الحضارة الحديثة.

صمم مشروع كانيون تاور من قبل المهندسين المعماريين المشهورين Skidmore, Owings & Merrill (SOM) وطوره الحكومة المصرية. يتألف البرج الحديث من 76 طابقًا ويبلغ ارتفاعه 385 مترًا. بتصميمه اللافت للنظر، من المتوقع أن يصبح برج كانيون تاور أحد الرموز في سماء مصر.

واحدة من أكثر المي المبهرةول كانيون تاور هي الجسر السماوي الذي يربط الطوابق العليا للبرج. سيوفر الجسر السماوي إطلالات ساحرة على المدينة، وسيستخدم كمساحة عامة للسكان والزوارستمتاع بجمال المدينة. ويعد الجسر السماوي أيضًا عملا هندسيًا رائعا، مما يسمح له بالبقاء مستقرًا وآمنًا حتى خلال أشد الرياح.

يتميز مول كانيون تاور بتكنولوجيا حديثة ومزايا مصممة لتعزيز جودة الحياة لسكانه. سيتضمن المبنى شققاً فاخرة ومساحات تجارية فاخرة، وخيارات ترفيهية وتناول الطعام عالمية المستوى. كما يتميز المول بنظام نقلودي حدي مع مصاعد فائقة السرعة يمكنها السفر بسرعة تصل إلى أمتار في الثانية، مما يجعلها واحدة من أسرع المصاعد في العالم.

لا يعد مول كانيون تاور فقط معجزة هندسية ومعمارية، بل هو بناء صديق للبيئة. يتميز المول بواجهة خضراء، حيث يستخدم المواد الطبيعية والنباتات لخلق بيئة مستدامة وفعالة من حدام الطاقة. كما يتضمن المول مجموعة من التقنيات للحد من انبعاثات الكربون، بما في ذلك الإضاءة عالية الكفاءة وجمع مياه الأمطار ومصادر الطاقة المتجددة.

بشكل عام، يعد مانيون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إنجازًا هندسيًا ومعماريًا مثيرًا للإعجاب. بتصميمه الفريد ومزاياه المبتكرة، من المتوقع أن يصبح البرج واحدًا من أشهر المعالم البارزة في مصر. وسيكون علامة على قدرات الهندسة والمعمارية الحديثة في البلاد، وبالتأكيد سيكون مصدر فخر لجميع المصريين.

   
About Project
About Developer

مول كانيون تاور كانيون بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية Kanyon business Complex new capital هو أحد مشروعات شركة ديار مصر العقارية بالعاصمة الإدارية. يتسم بموقعه الجغرافي في قلب الداون تاون بإطلالة ساحرة على فندق الماسة. كما يقترب من أهم معالم العاصمة مثل النهر الأخضر ومحطة المونوريل. كذلك قامت الشركة المطورة للمشروع بتزويد برج كانيون العاصمة الجديدة Kanyon new capital، بعدد كبير من المرافق والخدمات الحصرية التي تمنح العملاء الشعور بالتميز والاسترخاء. مول كانيون العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أبرز مشروعات العاصمة الجديدة. تم إنشاءه في أميز منطقة بالعاصمة الإدارية. وهو يتكون من 10 أدوار متكررة بالإضافة إلى 3 بيزمنت للجراج. كما تميز البرج بوجود وحدات متنوعة ما بين التجارية، الإدارية، والطبية حتى يتناسب مع كافة الاستثمارات المختلفة. أيضًا وفرت الشركة المطورة للمشروع أسعار تنافسية للوحدات داخل Kanyon business Complex new capital تتناسب مع جميع المستثمرين مع طرح أطول فترة سداد حتى 10 سنوات.


دى ام بى تم تأسيس مشروع كانيون بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة على يد شركة ديار مصر. والتي تعتبر واحدة من الشركات الشهيرة في السوق العقاري وقد قامت ببدء أعمالها عام 2011. كما تتميز شركة ديار مصر العقارية بأنها من الشركات التي عملت على تطوير نفسها لمواكبة أحدث التقنيات في السوق العقاري، إلى أن أصبحت واحدة من الشركات المتخصصة في هذا المجال داخل مصر. كذلك قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات العملاقة ما بين الأبراج السكنية والتجارية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b138c-238.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712