+2 01200070979

مكاتب إدارية متشطبة 75 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 131565
9,150,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,150,000 جنيه مصرى


مكاتب إدارية متشطبة 75 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 131565
السعر:
9,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دى ام بى - االتسليم 2024

Plaza Mall هي وجهة تسوق جديدة مثيرة تقع في رأس المال الجديد المزدهر. المركز التجاري هو جنة حقيقية ، حيث تقدم ثروة من خيارات البيع بالتجزئة عبر مجموعة من الفئات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والمفروشات المنزلية والمزيد. واحدة من الميزات البارزة في Ver Plaza Mall هي تركيزها على العلامات التجارية الفاخرة والأعلى. يفتخر المركز التجاري بمجموعة من المتاجر والعلامات المتطورة ، بما في ذلك Gucci و Prada و Louis Vuitton ، مما يتيح للمتسوقين إمكانية الوصول إلى بعض المنتجات الأكثر تميزًا والرغبة في السوق بالإضافة إلى خيارات التسوق العالمية وخيارات الترفيه وتناول الطعام للزوار للاستمتاع. ويشمل ذلك مجمع السينما الحديثة ، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يضمن وجود شيء للاستمتاع به الجميع. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش والعمل في مصر رأس المال الجديد ، فإن المكاتب الإدارية التي تم الانتهاء منها بالكامل للبيع في برج Kanyon Tower خيار جذاب. توفر هذه المكاتب موقعًا رئيسيًا في قلب هذه المنطقة الجديدة والمتطورة بسرعة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المنطقة. تأتي هذه المكاتب الإدارية التي تبلغ مساحتها 75 مترًا بالكامل مجهزة بأرضيات متميزة ، وتجهيزات الإضاءة ، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع المرافق والخدمات الحديثة التي يقدمها Tower Tower. ويشمل ذلك مركزًا للياقة البدنية الحديث ومركز أعمال وقاعات اجتماعات وأنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة لمزيد من الراحة الذهنية. بالإضافة إلى تقديم وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، يقع برج Kanyon في موقع مريح على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الوجهات الرئيسية في المدينة ، بما في ذلك المطار ومراكز التسوق والمدارس. بشكل عام ، تعد Ver Plaza Mall والمكاتب المعروضة للبيع في Kanyon Tower خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن وسائل الراحة الفاخرة وموقعًا رئيسيًا في قلب منطقة Capital New Capital الجديدة والمثيرة في مصرها على التسوق العالمي وتناول الطعام ، من المؤكد أن الترفيه ، بالإضافة إلى المكاتب الفاخرة والمجهزة تجهيزًا جيدًا ، من المؤكد أن يتجاوزوا توقعات الزوار والمقيمين الأكثر تميزًا.

   
About Project
About Developer

مول كانيون تاور كانيون بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية Kanyon business Complex new capital هو أحد مشروعات شركة ديار مصر العقارية بالعاصمة الإدارية. يتسم بموقعه الجغرافي في قلب الداون تاون بإطلالة ساحرة على فندق الماسة. كما يقترب من أهم معالم العاصمة مثل النهر الأخضر ومحطة المونوريل. كذلك قامت الشركة المطورة للمشروع بتزويد برج كانيون العاصمة الجديدة Kanyon new capital، بعدد كبير من المرافق والخدمات الحصرية التي تمنح العملاء الشعور بالتميز والاسترخاء. مول كانيون العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أبرز مشروعات العاصمة الجديدة. تم إنشاءه في أميز منطقة بالعاصمة الإدارية. وهو يتكون من 10 أدوار متكررة بالإضافة إلى 3 بيزمنت للجراج. كما تميز البرج بوجود وحدات متنوعة ما بين التجارية، الإدارية، والطبية حتى يتناسب مع كافة الاستثمارات المختلفة. أيضًا وفرت الشركة المطورة للمشروع أسعار تنافسية للوحدات داخل Kanyon business Complex new capital تتناسب مع جميع المستثمرين مع طرح أطول فترة سداد حتى 10 سنوات.


دى ام بى تم تأسيس مشروع كانيون بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة على يد شركة ديار مصر. والتي تعتبر واحدة من الشركات الشهيرة في السوق العقاري وقد قامت ببدء أعمالها عام 2011. كما تتميز شركة ديار مصر العقارية بأنها من الشركات التي عملت على تطوير نفسها لمواكبة أحدث التقنيات في السوق العقاري، إلى أن أصبحت واحدة من الشركات المتخصصة في هذا المجال داخل مصر. كذلك قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات العملاقة ما بين الأبراج السكنية والتجارية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول كانيون تاور

Kanyon Tower New Capital Office for sale
جنيه مصرى 2,072,070

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
40 مترمربع
Office 400m for sale in Kanyon Tower New Capital
جنيه مصرى 8,000,000
العاصمة الإدارية الجديدة
400 مترمربع
Office 65m for sale in Kanyon Tower New Capital
جنيه مصرى 7,930,000
العاصمة الإدارية الجديدة
65 مترمربع
Office 550m for sale in Kanyon Tower New Capital
جنيه مصرى 11,000,000
العاصمة الإدارية الجديدة
550 مترمربع
Office 750m for sale in Kanyon Tower New Capital
جنيه مصرى 15,000,000
العاصمة الإدارية الجديدة
750 مترمربع