+2 01200070979

مكتب متشطب 45 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 54022
1,822,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,822,500 جنيه مصرى


مكتب متشطب 45 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 54022
السعر:
1,822,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري Eight للاستثمار والتطوير العقاري - االتسليم 2025

مول هب 88: مستقبل التسوق في العاصمة الجديدة مصر

يقع Hub 88 Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو مجمع تسوق وترفيه جديد على أحدث طراز سيتم افتتاحه قريبًا في مصر. يعد المركز التجاري الزوار بتجربة تسوق مثالية ، ورفع مستوى مساحات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المنطقة.

هب 88 مول هو مجمع ضخم تبلغ مساحته 60 ألف متر مربع تملكه وتديره شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. تصميم المركز التجاري استثنائي ، ويتميز بهندسة معمارية مستقبلية أنيقة ومثيرة للاهتمام. تعزز المفاهيم الخارجية والداخلية الفريدة تجربة التسوق ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للالتقاء وتناول الطعام والتسوق.

بمجرد افتتاح المركز التجاري ، سيتمكن الزوار من التسوق في أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، حيث يمكنهم العثور على كل شيء من الملابس والمجوهرات المصممة إلى الذواقة ومنتجات التجميل. ستوفر متاجر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها ، تعرض أحدث اتجاهات الموضة وابتكارات السوق. بالإضافة إلى ذلك ، سيضم المركز التجاري أيضًا هايبر ماركت لتلبية احتياجات العملاء اليومية.

يتضمن Hub 88 Mall أكثر بكثير من مجرد تجربة تسوق. تم تصميمه أيضًا ليكون مركزًا ترفيهيًا تفاعليًا ، ويضم سينما على أحدث طراز ، حيث يمكن لرواد السينما الاستمتاع بأحدث الأفلام في أكثر الأماكن راحة. كما يضم المركز التجاري مناطق ألعاب للأطفال والكبار توفر تجارب ترفيهية مثيرة. مع مزيج من متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ تناول الطعام ودور السينما ومناطق الترفيه المليئة بالمرح ، فإن Hub 88 Mall هو الوجهة النهائية لجميع الفئات العمرية.

بصرف النظر عن كونه مركزًا للترفيه والتسوق ، فإن Hub 88 Mall هو أيضًا موطن لقاعة طعام واسعة مصممة لإرضاء جميع الأذواق. سيوفر المركز التجاري مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية. من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر ، هناك شيء للجميع.

مع الهندسة المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ، وأماكن وقوف السيارات الواسعة ، ونظام الأمان المتميز ، تم تعيين Hub 88 Mall لتغيير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى التسوق والترفيه في مصر. يعد المول للعملاء بتجربة تسوق وترفيه عالمية المستوى تلبي جميع احتياجاتهم ، ليصبح حقًا مستقبل التسوق في العاصمة الجديدة مصر.

في الختام ، هب 88 مول هو مجمع تسوق وترفيه عالمي المستوى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مصر. يجعل التصميم المستقبلي للمول ، ومجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة ، ومنافذ تناول الطعام ، ودور السينما ، ومناطق المرح التفاعلية ، مكانًا استثنائيًا لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة على حد سواء. تجسد مرافق وخدمات Hub 88 Mall مستقبل تجارة التجزئة في مصر ، وتعد بتجربة تسوق لا مثيل لها تلبي احتياجات كل عميل.

   
About Project
About Developer

مول 88 هاب مول 88 هب العاصمة الإدارية Hub 88 New Capital، نجمة جديدة تُضاء في سماء العاصمة الإدارية، التي أصبحت أحد أهم بؤر الاستثمار العقاري، ومصدر جذب قطاع كبير من المستثمرين ورجال الأعمال، يأتي المول بحزمة رائعة من المزايا والمواصفات التي جعلته أقوى المشاريع المقامة على أرض العاصمة الإدارية، سواء في السعر المثالي وتسهيلات الدفع والسداد، وأيضًا التصاميم الرائعة والخيالية، والتي تختلف كليًا عن باقي التصاميم المقدمة من الشركات الأخرى، بالإضافة للتقنيات والمواصفات الأخرى، والتي ساهمت في البحث عن كل تفاصيل المشروع والشركة المنفذة، ومن خلالنا اليوم سنتطرق لكل ما يخص المول. يقع مول 88 هب العاصمة الإدارية 88 New Capital بموقع استراتيجي رائع، حيث يطل بشكل مباشر على الحديقة المركزية (سنترال بارك)، الفيو 200 متر، حتى أن المشروع قريب من مجموعة كبيرة من الأماكن الحيوية،


Eight للاستثمار والتطوير العقاري نحن نعمل على تطوير مؤسستنا دون انقطاع منذ يومنا الأول ، معتمدين على أبحاث السوق المستمرة لتحديد أحلام عملائنا واحتياجاتهم لجعلها حقيقة واقعة. لذلك حصلنا على ثقة عملائنا لتكون السبب الرئيسي لنجاحنا على المدى الطويل ، ويأتي ذلك نتيجة للجودة في مشاريعنا المتطورة والخدمات التي نقدمها وفي فريقنا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-645c4-1739.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712