+2 01200070979

منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ميدوز بارك

44
رقم الإعلان: GB 38722
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ميدوز بارك

رقم الإعلان:
GB 38722
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
489 مترمربع
مساحة المبنى:
316 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023
حول ميدوز بارك الشيخ زايد

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدوز بارك - الشيخ زايد المطور العقاري أركو للتنمية العقارية

ميدوز بارك الشيخ زايد: شاهد الجمال الطبيعي لمصر

تعتبر ميدوز بارك الشيخ زايد أحد أشهر الحدائق والمنتزهات العامة في مصر والمنطقة، وتقع في مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة. توفر هذه الحديقة أماكن رائعة للاسترخاء والترفيه، بما في ذلك الأماكن الخضراء المفتوحة والمرافق الرياضية والترفيهية.

تضم ميدوز بارك الشيخ زايد العديد من المناطق الطبيعية المتنوعة، بما في ذلك الحقول الخضراء والأشجار والسبل والمسطحات العشبية الخضراء. يحتوي المنتزه على تشكيلة كبيرة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ملعبي كرة القدم وملعبي كرة السلة، فضلاً عن ملاعب التنس.

تضم الحديقة أيضاً مسارات وطرق داخلية مريحة تتيح للزائرين الجري والمشي والركض وركوب الدراجات الهوائية والسكوتر الهوائي. يمكن للزائرين أيضاً الاستمتاع بالطبيعة المحيطة بالحديقة بفضل المناظر الخلابة والتنوع الطبيعي المتوفر.

وقد استلهمت الحديقة تصميمها من الحدائق الأوروبية التقليدية، وتضم العديد من المزارع المكشوفة للجمهور والمصممة للعائلات والأصدقاء. يوجد في الحديقة أيضاً مناطق للأطفال والكبار لممارسة الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك منطقة الألعاب المائية، ومناطق الحيوانات.

يضم ميدوز بارك الشيخ زايد مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات التي تعيش في المنطقة، مما يجعلها موطناً للعديد من القوارض والطيور والحشرات الجميلة، في حين تضم أجزاء أخرى من المنتزه غابات من الأشجار المتينة.

وبالإضافة إلى التصميمات الخضراء التقليدية والمرافق الرياضية، تضم ميدوز بارك الشيخ زايد أيضاً مجموعة من النوافير الجميلة والمزارع المائية الممتدة على طول الحديقة. يتمتع هذا الموقع بالعديد من العناصر الجميلة والمستوحاة من الطبيعة، ومن المؤكد أن الزائرين سيتمتعون بخبرة رائعة في هذا الساحر والجميل.

يحظى ميدوز بارك الشيخ زايد بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، الذين يتدفقون إلى هذا الموقع الرائع للاستمتاع بجماله الطبيعي والأنشطة الرائعة التي يوفرها. لذلك، يُنصح بزيارة هذه الحديقة لأي شخص يزور مصر، حيث سيكتشف الجمال الطبيعي الحقيقي للبلاد وسيتركه بذكريات لا تُنسى.

   
About Project
About Developer

ميدوز بارك المشروع على مساحة إجمالية قدرها 40 فادن (168000 متر مربع). وتتكون من منازل تاون هاوس ذات مناظر طبيعية جذابة. سيشمل المشروع جميع الخدمات والمرافق مثل النوادي الاجتماعية والرياضية وحمامات السباحة والمركز التجاري. يقع الكمبوند على طريق القاهرة الإسكندرية غرب داندي مول والقرية الذكية. تعتبر ميدوز بارك أيضًا امتدادًا لرويال ميدوز.


أركو للتنمية العقارية أركو هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، تعمل في المقام الأول على تطوير مشاريع عقارية سكنية وتجارية ومنتجعات متكاملة. تأسست أركو عام 2005 وقد وسعت استثماراتها الإجمالية إلى 20 مليار جنيه مصري في أقل من 5 سنوات. تطوراتنا في جميع أنحاء مصر نسعى جاهدين لتحقيق هدفنا لتجاوز توقعات عملائنا والمساهمة في رفاهية المجتمع. كانت الشركة نتاج رؤية لإنشاء مجتمعات مكتفية ذاتيًا من خلال استخدام أدوات متكاملة. تمتلك ARCO حاليًا واحدًا من أكبر بنوك الأراضي في مصر وتنمو بسرعة لتصبح لاعبًا إقليميًا ، وذلك بفضل بنك أراضي متنوع جغرافيًا مناسبًا لـ تطوير مجموعة واسعة من المنتجات العقارية كلها مصممة لتعكس ثقافة البلد وكذلك أسلوب حياة العميل والمتطلبات المسبقة. حاليًا ، تحتفظ ARCO بجدول زمني مثير للإعجاب من 7 مشاريع تم إطلاقها و 8 مشاريع قيد الإنشاء حاليًا ، وتقع في مواقع استراتيجية على مستوى الدولة وفي المنطقة. نهدف إلى التفوق كمطور مجتمعي رائد في مصر من خلال تطوير مشاريع راقية تعزز وجود مجتمعات مكتفية ذاتيًا ، مع التركيز على الجودة والخدمات النهائية المصممة خصيصًا لعملائنا لتوفير أسلوب حياة رائع وراحة دائمة و الأمان.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties