+2 01200070979

فلل مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة ميراج سيتى

43
رقم الإعلان: GB 83103
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة ميراج سيتى

رقم الإعلان:
GB 83103
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 مترمربع
مساحة المبنى:
800 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden & Swimming Pool
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ميراج سيتى القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع أو للإيجار فى ميراج سيتى القاهرة الجديدة المطور العقاري ام جي ام

تعتبر القاهرة الجديدة من أحدث المدن المصرية التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة، وتتميز بتجمعات سكنية جديدة تحتوي على المزيد من الخدمات والمرافق العصرية. ومن بين تلك المجمعات السكنية المتطورة في القاهرة الجديدة، يأتي كمبوند ميراج سيتي.

يتميز كمبوند ميراج سيتي بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة، ويقع على مساحة تزيد عن ٢٧٠ فدانًا، ويتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، سواء كانت شقق أو فيلات، لتلبية احتياجات جميع العملاء ومتطلباتهم.

يقع كمبوند ميراج سيتي على طريق السويس بالقرب من مدينة نصر، مما يجعل من السهل الوصول إليه من أي مكان في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه المميز والحديث الذي يتماشى مع تطلعات معظم الأسر المصرية.

ويشتمل كمبوند ميراج سيتي على مرافق متكاملة تشمل ملاعب الجولف، ملاعب التنس، حمامات السباحة، مسارات المشي والجري، مركز للياقة البدنية، منطقة ألعاب أطفال، ومحلات تجارية.

وإذا كنت تبحث عن مكان للمعيشة في القاهرة الجديدة، يعد كمبوند ميراج سيتي هو الخيار الأفضل للحصول على نمط حياة عصري وراقٍ، يتضمن جميع الخدمات التي تحتاج إليها لتحقيق الرفاهية والراحة في المنزل.

ومن خلال مراجعة آراء المقيمين، فإن ميراج سيتي يحظى بإعجاب كبير، حيث يتميز بالموقع المميز والتصميم الحديث والمرافق الفريدة والخدمات السكنية العالية الجودة.

ويمكن للعملاء في كمبوند ميراج سيتي الاستمتاع بالحياة العصرية والراحة في المنزل في نفس الوقت، فبإمكانهم الاستمتاع بالمرافق والخدمات الترفيهية الأخرى التي يقدمها المكان. لذلك ، يعتبر كمبوند ميراج سيتي هو الخيار الأفضل للذين يريدون العيش في القاهرة الجديدة بأسلوب

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties