+2 01200070979

فلل 4 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

43
رقم الإعلان: GB 35703
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل 4 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 35703
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
488 مترمربع
مساحة المبنى:
355 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023
حول ميفيدا القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة المطور العقاري اعمار

ميفيدا القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية على الحدود الجنوبية من العاصمة المصرية القاهرة. تم إنشاؤها بمساعدة الحكومة المصرية والمؤسسات الدولية مثل البنك الدولي والأمم المتحدة لتشجيع الأعمال والاستثمارات الخارجية. يقع ميفيدا القاهرة الجديدة على الحدود الجنوبية من العاصمة المصرية ويشترك في نطاق منطقة الصحراء الشرقية. يشمل مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة بناء المدارس والمستشفيات والأنشطة الصحية والترفيهية والخدمات المجتمعية والأعمال التجارية والصناعية. يتضمن المشروع أيضا البناء على الطرقات السريعة والسكك الحديدية والطرقات الجديدة للسير والأنشطة التجارية.

وقد تم تصميم ميفيدا القاهرة الجديدة لتكون منطقة تجارية متكاملة يمكن للشركات المحلية والخارجية الاستفادة منها. ويتضمن المشروع تشجيع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وإنشاء منطقة تجارية ذات قواعد وقوانين سليمة للأعمال. كما تشمل المشروع تطوير الخدمات المجتمعية والصحية في المنطقة، مما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة. وتتضمن الخطط الخاصة بالمشروع تشجيع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وإنشاء منطقة تجارية ذات قواعد وقوانين سليمة للأعمال.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع تطوير الخدمات الإجتماعية والصحية في المنطقة، مما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة. كما يتضمن المشروع تطوير الخدمات التعليمية والصحية والإجتماعية، مما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. كما يتضمن المشروع تطوير الخدمات المجتمعية والصحية، مما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

ويهدف المشروع إلى إنشاء منطقة تجارية متكاملة لتشجيع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وتطوير الخدمات المجتمعية والصحية والتعليمية والإجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. يشكل المشروع مجموعة من الخطط التي تساعد في الحصول على النتائج المطلوبة للاستثمارات والأعمال التجارية المستدامة في المنطقة.

   
About Project
About Developer

ميفيدا أطلقت "إعمار مصر للتنمية"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "إعمارالعقارية"، مشروع مجمع "ميفيدا" العالمي المتكامل في القاهرة الجديدة بقيمةتطويرية تصل إلى 5.75 مليار جنيه مصري (قرابة المليار دولار)، ويعتبر"ميفيدا" ثالث المشاريع التي تطلقها "إعمار مصر للتنمية" في مصر بعد كل من"أب تاون كايرو" و"مراسي" الذين يجري تطويرهما حالياً وفق الخطط الزمنيةالمحددة، ويمتد مشروع "ميفيدا" على مساحة 3.8 مليون متر مربع، ويتميزبموقعه الحيوي المركزي في القاهرة الجديدة على بعد 1.5كيلومتر من الجامعةالأميركية، كما يبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. ومنالمقرر أن يضم المشروع 5000 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق ومنازل وتاونهاوس والفلل بمساحات تبدأ من 230 متراً مربعاً


اعمار

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ميفيدا

Villa For Resale , at New Cairo, Mivida Fully Finished
جنيه مصرى 32,000,000
القاهرة الجديدة
6 غرف
Villa For Resale , at New Cairo Mivida , Ready to deliver
جنيه مصرى 31,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Villa for Resale in the heart of New Cairo in Mivida Compound
دولار 850,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Amazing Villas for Sale in Mivida New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 27,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
With attractive price Finished Villa for Resale in New Cairo Mivida
جنيه مصرى 35,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف