+2 01200070979

محل 31 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 102450
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل 31 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 102450
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 مترمربع
رقم الطابق:
1
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة'>كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير في القاهرة، مقره الإدارة العامة للتنمية العقارية. يقع المشروع في الحي الجديد بالقاهرة، ويشمل بناء عدد كبير من الشقق والفلل والشاليهات والمباني التجارية، والخدمات المختلفة.

يتميز المشروع بالموقع المثالي بالقرب من الطرق الرئيسية، والمحطات المترو والمطار، والمحافظات المحيطة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الإضافية، مثل المساحات الخضراء الخاصة، والحدائق الخاصة، والمنطقة الخاصة للأطفال، والمرافق الرياضية، والمطاعم والمحلات التجارية، والخ.

وبالإضافة إلى ذلك، يحظى المشروع بالأمن والسلامة المطلوبين، حيث يوفر المشروع أمناً مثالياً لجميع السكان، مع توفير الحراسة الخاصة والمراقبة الدائمة للحراس الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحظى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة'>كمبوند نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر بالتصميم الحديث والأنيق، والمناظر الطبيعية الرائعة، والمزايا التي توفرها المباني الجديدة. وكذلك، يوفر المشروع العديد من الخصومات المختلفة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في المشروع.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties