+2 01200070979

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو المطورون العرب

 
رقم الإعلان: GB 109421
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل للبيع فى نيوم نيو كايرو المطورون العرب

رقم الإعلان:
GB 109421
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو من أفضل الأماكن المعيشية في القاهرة الجديدة، وذلك لأنه يوفر للسكان المقيمين فيه، كل ما يحتاجون إليه للعيش والاستمتاع بحياتهم في جو مريح.

يتمتع الكمبوند بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، ومن بين تلك الخدمات مدارس دولية، ومركز تجاري كبير، ومسجد، ونادي رياضي، ومساحات خضراء واسعة وجميلة، بالإضافة إلى حراسة وأمن على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند وحدات سكنية مميزة ومتنوعة، تتضمن شقق متعددة الأصناف والمساحات والتصاميم، بالإضافة إلى فيلات فاخرة ونوادي سكنية لراحة السكان.

وتجدر الإشارة إلى أن الكمبوند مجهز بأحدث المرافق التكنولوجية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالهدوء والسكينة، وهذا ما يجعله المكان المثالي للعيش، ويجذب مزيدًا من العائلات والأفراد لإقامتهم في الكمبوند.

ويضع الكمبوند نيوم نيو كايرو، حرصه على تقديم خدمات مميزة للسكان، وذلك من خلال تطوير مشروعات جديدة، وتحديث الخدمات والمرافق المتاحة، مما يجعله يستحق الاهتمام والاختيار للحصول على نمط حياة راقية ومريحة في قلب القاهرة الجديدة، مصر.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties