+2 01200070979

المطورون العرب شقق للبيع فى نيوم نيو كايرو

32
رقم الإعلان: GB 111285
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


المطورون العرب شقق للبيع فى نيوم نيو كايرو

رقم الإعلان:
GB 111285
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

كمبوند نيوم نيو كايرو - العيش الفاخر بأبعاد جديدة

يتوضع كمبوند نيوم نيو كايرو في حضن جذاب من منطقة القاهرة الجديدة بمصر وهو يوفر بيئة سكنية هادئة. يعتبر المشروع بتطويره العقاري بمساحة تبلغ 25 فدانًا ويعد من أبزر المشروعات السكنية الفاخرة في القطاع.

تم تصميم المشروع بحيث يركز على العائلة الحديثة، مع التركيز على توفير مساحات سكنية مريحة وتحسين نمط الحياة بشكل عام. مع الهندسة المعاصرة، تم تزويد المنشأة بالعديد من المرافق العالمية المجهزة، مما يؤكد تلبية متطلبات السكان و خدمات السوق.

يوفر كمبوند نيوم نيو كايرو خيارات خاصة للسكن بما يشمل الشقق والفيلات بمختلف المساحات العمرانية والتصاميم، و يضم شقق بغرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى فيلات دوبلكس بمساحة تتراوح من أربع غرف نوم إلى خمس غرف نوم. تم تصميم كل مسكن بإهتمام شديد بالتفاصيل، واستخدام مواد عالية الجودة والتشطيبات لإنشاء أجواء دافئة ومريحة.

إلى جانب الخيارات الفاخرة للسكن، يحتوي الكمبوند على مرافق عالية المستوى ليتلاءم مع نمط الحياة الفاخر، بما في ذلك حمام سباحة كبير، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي مريح، وملعب جولف قريب. بالإضافة إلى منطقة لعب الأطفال لتأمين الأطفال أثناء وجودهم في مناطق آمنة ومليئة بالمتعة.

كما يتميز الكمبوند بالموقع الإستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول للمرافق الرئيسية، مثل المدارس، والمستشفيات، ومراكز التسوق. كما يتميز المشروع بقربه من جامعة القاهرة الأمريكية ومول سيتي كايرو الذي يوفر كل المنافع الممكنة لنمط حياة حضري و مفيد بالمحيط.

يوفر كمبوند نيوم نيو كايرو مجموعة مثالية من الخصوصية والأمان والسلامة العائلية، مع توفير خدمات الأمن على مدار الساعة، مما يؤكد أن سلامة وراحة السكان هي أهم أولويات المشروع.

في الخلاصة، يوفر كمبوند نيوم نيو كايرو الجمع بين العيش الفاخر والمرافق المتطورة في بيئة هادئة وأمنة. مع موقعه المتميز والتصميم المثالي والمرافق عالية المستوى، يعد الكمبوند المكان المثالي للعائلات لتجربة العيش الفاخر في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. لذا فلا تتردد في استكشاف كمبوند نيوم نيو كايرو ان كنت تبحث عن العيش الفاخر بأبعاد جديدة.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم نيو كايرو

Duplex super lux in Nyoum New Cairo for resale - by Amer Group
جنيه مصرى 3,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Duplex super lux in Nyoum New Cairo for sale - by Amer Group
جنيه مصرى 4,300,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Nyoum New Cairo New Cairo
جنيه مصرى 2,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف