+2 01200070979

محلات 31 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 40003
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محلات 31 متر للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 40003
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 مترمربع
رقم الطابق:
1
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

تُعد نيوم نيو كايرو إحدى المشروعات العملاقة التي تخطط لها مصر في الوقت الحالي، وهي من أهم المشروعات التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية في القاهرة الجديدة، وتنمية الأراضي الصحراوية التي تقع شمال شرق القاهرة.

يتكون المشروع من منطقة سكنية ضخمة ومنطقة تجارية كبيرة ومجموعة من الفنادق الفخمة وملاعب الجولف ومنتجعات راقية، ويتوقع أن يكون المشروع مركزاً للاستثمار العالمي في المنطقة.

تشمل المنطقة السكنية ٤٠٠٠٠ وحدة سكنية حديثة مزودة بأحدث التقنيات، وستكون هذه الوحدات مختلفة المساحات والتصميمات، مما يتيح للعملاء إختيار ما يناسبهم.

يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي، وقربه من مطار القاهرة الدولي والطريق القومي أيضًا، مما يمنح العملاء السهولة في الوصول إليه.

تضم نيوم نيو كايرو أيضًا منطقة تجارية ضخمة يتم فيها إنشاء مراكز تجارية وفنادق ومطاعم راقية، وتتيح هذه المنطقة فرصاً كبيرة للمستثمرين في القاهرة الجديدة.

يوجد أيضًا ملاعب الجولف ومنتجعات راقية تقع ضمن نيوم نيو كايرو، والتي توفر تجربة فاخرة لعشاق الرياضة والاستجمام.

يعد هذا المشروع إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة الفريدة من نوعها في مصر، ويعكس رؤية الحكومة المصرية في تطوير البنية التحتية في البلاد وتحقيق التنمية الشاملة.

في النهاية، يمكن القول أن نيوم نيو كايرو هو عبارة عن مشروع عملاق يتميز بالفخامة والتطور التكنولوجي المتقدم، ويحمل العديد من الفرص الواعدة في مصر الجديدة، وهو يشكل خطوة هامة في تنمية الاستثمار في مصر وزيادة فرص العمل وتعزيز الاقتصاد المصري.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties