+2 01200070979

شقق مفروشة غرفتين للايجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

23
رقم الإعلان: GB 64459
25,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

25,000 جنيه مصرى / شهر


شقق مفروشة غرفتين للايجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 64459
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
145 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب - االتسليم 2022

نوم القاهرة الجديدة هو حي سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه أحدث تطور من المطور العقاري المصري الكبير الثروات ، وهو من بين أكثر المناطق حداثة وفخامة في المدينة. يقع نوم القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ويضم مجموعة من وسائل الراحة الراقية ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومركز التسوق والمدارس والمستشفى ومركز المؤتمرات.

توفر المنطقة مجموعة متنوعة من خيارات السكن ، بدءًا من الفيلات الفاخرة إلى شقق الاستوديو. تتميز معظم الوحدات بتصميمات حديثة وتشمل وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والشرفات. تضم نوم القاهرة الجديدة أيضًا عددًا من المساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر للمقيمين الكثير من فرص الاستجمام في الهواء الطلق.

ترتبط نوم القاهرة الجديدة جيدًا بباقي أنحاء القاهرة الجديدة ويسهل الوصول إليها من وسط مدينة القاهرة وأماكن الجذب الشهيرة الأخرى. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام ، بما في ذلك الحافلات وخطوط المترو ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعيش فيه للركاب. المنطقة أيضًا قريبة من المطار الدولي ، مما يجعلها مثالية للمسافرين الدائمين.

سرعان ما أصبحت نوم القاهرة الجديدة واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في القاهرة. تشتهر بتصميمها الحديث ،

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في نيوم نيو كايرو

Nyoum New Cairo New Cairo Apartments for rent
جنيه مصرى 25,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Duplex super lux for rent at compound Nyoum New Cairo - Ameer group
جنيه مصرى 24,000
القاهرة الجديدة
2 غرف