+2 01200070979

محلات متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة نيوم نيو كايرو

 
رقم الإعلان: GB 68159
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محلات متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة نيوم نيو كايرو

رقم الإعلان:
GB 68159
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعد كمبوند ذا جيت الساحل الشمالى واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة الموجودة في الساحل الشمالي الجميل في مصر. يمتد المجتمع على مساحة كبيرة ويضم مجموعة واسعة من المرافق، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.

يعد المناظر الطبيعية الخلابة التي يتمتع بها كمبوند ذا جيت الساحل الشمالي من أبرز ميزاته. حيث يحيط المجتمع بجبال جميلة وبمياه البحر الأبيض المتوسط الصافية، مما يخلق خلفية خلابة للفيلات والشقق في المجتمع. وتتميز الفيلات والشقق في ذا جيت الساحل الشمالي بتصميمها المستوحى من نمط الحياة الساحلي، وتم بناؤها بأعلى معايير الجودة.

يوفر ذا جيت الساحل الشمالي مجموعة واسعة من المرافق للمقيمين، بما في ذلك نادي رياضي ومسابح وصالة ألعاب رياضية. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من المحال التجارية والمطاعم، مما يجعله مكانًا مريحًا للسكان للتسوق والتناول. كما يوفر المجتمع بيئة آمنة ومأمونة للمقيمين، مع نظام الأمن والمراقبة على مدار الساعة.

يعد موقع ذا جيت الساحل الشمالي من مزاياه الرئيسية. حيث يقع المجتمع في الساحل الشمالي، وهي وجهة سياحية شهيرة في مصر. يشتهر الساحل الشمالي بشواطئه الجميلة والمياه الصافية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضات المائية والأنشطة الخارجية الأخرى. كما يسهل الوصول إلى المجتمع من القاهرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يعملون في المدينة.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الفاخرة، يتميز ذا جيت الساحل الشمالي أيضًا بخدمة العملاء الاستثنائية. حيث يتمتع موظفو ذا جيت الساحل الشمالي بتدريب عالي والتفاني في ضمان أن يحصل المقيمون على أفضل تجربة مم

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties