+2 01200070979

شقق 197 متر للايجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 77375
20,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

20,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 197 متر للايجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 77375
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
197 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع أو للإيجار فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو واحداً من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يوفر المشروع العديد من المميزات الرائعة والخدمات المتميزة لسكانه، إضافةً إلى تصميمه المعماري الحديث والجذاب الذي يجعله وجهة جذابة للعديد من السكان.

يغطي المشروع مساحة كبيرة تتجاوز 300,000 متر مربع، ويضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الفيلات والشقق بمساحات مختلفة تناسب جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند نيوم نيو كايرو بوجود العديد من الخدمات الراقية في المشروع، حيث يحتوي المشروع على عدد كبير من المرافق الترفيهية، مثل صالات الألعاب الرياضية، والمسابح، وملاعب الجولف، والأماكن الخضراء الواسعة، والمنتزهات العامة، والمناطق التجارية الضخمة، والمدارس العالمية، والمستشفيات الحديثة والعيادات الطبية، فضلاً عن وجود نظام أمني متكامل ومراقبة 24 ساعة.

يمتاز المشروع بموقعه الحيوي الرائع في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يقع في منطقة استراتيجية ومتميزة وهي تتميز بقربها من الطرق الرئيسية في المدينة وتوافر العديد من وسائل النقل.

يمكن القول إن كمبوند نيوم نيو كايرو يعد إحدى الخيارات الجيدة للراغبين في الحصول على مسكن راقٍ ومتميز في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يوفر التصميم الحديث والمميزات العديدة والخدمات الراقية التي يحتوي عليها المشروع، عالماً خاصاً ومثالياً لكل من يرغب في العيش في بيئة هادئة ومريحة وبمستوى عالٍ من الرفاهية والترفيه.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم نيو كايرو

Apartments 3 bedrooms for rent in Nyoum New Cairo New Cairo
جنيه مصرى 20,000
القاهرة الجديدة
3 غرف