+2 01200070979

محلات للبيع فى القاهرة الجديدة نيوم نيو كايرو

 
رقم الإعلان: GB 77479
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محلات للبيع فى القاهرة الجديدة نيوم نيو كايرو

رقم الإعلان:
GB 77479
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 مترمربع
رقم الطابق:
1
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

تعتبر منطقة القاهرة الجديدة من أكثر المناطق التي تشهد نمواً عمرانياً في مصر، ويتزايد الاهتمام بالعقارات السكنية والتجارية في هذه المنطقة.

ومن بين أبرز المطورين العقاريين المتميزين في القاهرة الجديدة، يأتي مطورون العرب بمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو الذي يعتبر واحداً من أهم المشاريع السكنية في المنطقة.

يقع كمبوند نيوم نيو كايرو على مساحة تزيد عن 20 فداناً، ويضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المتميزة بتصميماتها الفريدة والأنيقة، والتي تتناسب مع مختلف الاحتياجات السكنية للعملاء.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعله وجهة مثالية للعيش الفاخر، حيث يتوفر به مساحات خضراء شاسعة وأماكن للترفيه والتسوق والتنزه، فضلاً عن نادي رياضي وحمامات سباحة ومناطق للشواء وأماكن مخصصة للأطفال.

كما يأتي كمبوند نيوم نيو كايرو بتقنيات حديثة ومتطورة بما يضمن راحة العملاء وأمانهم، فهو مجهز بنظام أمني متكامل يشمل كاميرات المراقبة وحراسة أمنية على مدار الساعة 24 ساعة.

ويعد كمبوند نيوم نيو كايرو فرصة ممتازة للاستثمار العقاري في منطقة القاهرة الجديدة، ويشكل اختيارًا مثاليًا للأسر والعائلات والأفراد الذين يبحثون عن العيش في بيئة سكنية حديثة وفاخرة.

ويعمل مطورون العرب على توفير جميع الإمكانيات والخدمات اللازمة لضمان تجربة سكنية فريدة ومتميزة للعملاء، ويوفرون دائماً حلولاً وخيارات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتتناسب مع متطلباتهم وميزانياتهم.

وبالاعتماد على خبرتهم العقارية الواسعة، فإن مطورون العرب يقدمون حلولًا موثوقة ومبتكرة للعملاء، ويسعون جاهدين لتحقيق أهدافهم في توفير أفضل وأكثر السكنية الفاخرة والمتميزة في مصر.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties