+2 01200070979

نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة شقة ريسيل

23
رقم الإعلان: GB 94471
3,770,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,770,000 جنيه مصرى


نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة شقة ريسيل

رقم الإعلان:
GB 94471
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,770,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة المطور العقاري المطورون العرب

كمبوند نيوم نيو كايرو لـمطورون العرب القاهرة الجديدة - العيش في الرفاهية

يعد كمبوند نيوم نيو كايرو أحدث إضافة إلى مشهد الإسكان الفاخر في القاهرة الجديدة في مصر. وقد تم تطويره من قبل مطورون العرب القاهرة الجديدة، ويعد هذا المجمع المتطور للغاية وعدًا لتجربة سكنية فريدة للسكان، حيث يضم المنشأة المرافق الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والمرافق الرياضية العالمية.

يقع كمبوند نيوم نيو كايرو في قلب القاهرة الجديدة، وهو من الأحياء السكنية المغلقة التي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 29.5 فدان. يضم المجمع 548 شقة فاخرة توفر مجموعة من الخيارات السكنية، من الشقق المريحة بغرفة نوم واحدة إلى الشقق الواسعة بأربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة لتقدم مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية، مع مناطق معيشة فسيحة وغرف نوم أنيقة ومطابخ حديثة.

يفتخر المجمع بمجموعة مذهلة من المرافق، بما في ذلك نادي رياضي يضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية، من صالة رياضية مجهزة بالكامل إلى مركز صحي، سونا وغرفة بخار. يتميز المجمع أيضًا بعدة مسابح، داخلية وخارجية، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال وملاعب رياضية حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس.

كما يوفر كمبوند نيوم نيو كايرو للسكان مجموعة من خيارات الطعام، مع المطاعم والمقاهي الموجودة داخل المجمع التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. توفر حدائق المنظرة والمساحات الخضراء الموجودة في المجمع بيئة هادئة للسكان للاسترخاء والتمتع بها بعيدًا عن صخب المدينة.

أحد السمات الرئيسية لكمبوند نيوم نيو كايرو هو موقعه الإستراتيجي، حيث يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى بعض من أهم المعالم السياحية في المدينة، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات وأماكن الترفيه. يقع المجمع على بعد دقائق معدودة فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة والطريق الدائري، مما يجعل من السهل على السكان التنقل إلى أجزاء أخرى من المدينة.

بتصميمه الحديث، والمرافق الرائدة عالميًا، والموقع المثالي، يعد كمبوند نيوم نيو كايرو لـمطورون العرب القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في رفاهية. سواء كنت عازبًا أو لديك عائلة، يقدم كمبوند نيوم نيو كايرو لك تجربة سكنية مريحة وفاخرة لا يمكن مقارنتها في المدينة.

   
About Project
About Developer

نيوم نيو كايرو مجمع سكني متكامل من شركة بورتو جروب يقع في القاهرة الجديدة في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهر بالتجمع الخامس - شارع التسعين. من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة بما في ذلك جميع وسائل الترفيه حيث تم تصميمه ليناسب جميع أفراد الأسرة مما يجعله من أكبر وأرقى المشاريع في التجمع الخامس.


المطورون العرب شركة المطورين العرب للاستثمار والتنمية العقارية هي المالكة لمشروع كمبوند نيوم نيو كايرو هي إحدى الشركات العقارية المصرية الرائدة التي لها أعمال سابقة بالعديد من المشاريع العقارية المميزة (سكني ، تجاري ، شاطئي). تأسست شركة المطورين العرب للتطوير العقاري عام 2005. وقد احتلت على مدار أكثر من 17 عامًا مكانة مرموقة في التخطيط والتصميم والتطوير العقاري ، وذلك بفضل خبرائها ومستشاريها ومتخصصيها في جميع مجالات الاستثمار والاستثمار. التطوير العقاري والمشاريع العقارية الناجحة التي نفذتها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيوم نيو كايرو

Duplex super lux in Nyoum New Cairo for resale - by Amer Group
جنيه مصرى 3,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Duplex super lux in Nyoum New Cairo for sale - by Amer Group
جنيه مصرى 4,300,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment 2 bedrooms for sale in Nyoum New Cairo New Cairo
جنيه مصرى 2,770,000
القاهرة الجديدة
2 غرف