+2 01200070979

كمبوند نيو جيزة تاون هاوس للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

33
رقم الإعلان: GB 137974
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


كمبوند نيو جيزة تاون هاوس للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 137974
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
305 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

يقع كمبوند نيو جيزة تاون هاوس في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، وهو مشروع عقاري حديث يضم مجموعة من الفيلات الفاخرة التي تتميز بالتصميم العصري والمريح. يتيح الكمبوند للسكان تجربة سكنية فاخرة ومريحة، ويضم مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيه أكثر راحة واسترخاء.

يتميز كمبوند نيو جيزة تاون هاوس بموقعه الاستراتيجي في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وهو يوفر وصولاً سهلاً للزوار من جميع الأحياء المجاورة. كما يوفر الكمبوند مواقف سيارات واسعة للزوار.

تتوفر في كمبوند نيو جيزة تاون هاوس مجموعة واسعة من الفيلات الفاخرة، وتتنوع بين الفيلات المستقلة والمتصلة. تتميز الفيلات بالتصميم العصري والمريح والذي يوفر الخصوصية والراحة للسكان، كما تتوفر فيها مجموعة من المرافق الحديثة مثل المسابح والحدائق والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية وغيرها.

يضم كمبوند نيو جيزة تاون هاوس مجموعة من المرافق والخدمات التي تشمل الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والتنظيف وغيرها. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وغيرها.

يمتلك كمبوند نيو جيزة تاون هاوس شركة تطوير عقاري مصرية معروفة، ويمكن للمهتمين بشراء فيلا في الكمبوند الاطلاع على العروض المتاحة من خلال الموقع الرسمي للشركة أو الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب زيارة للموقع ومعاينة الفيلات المتاحة.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties