+2 01200070979

فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

44
رقم الإعلان: GB 75621
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 75621
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
870 مترمربع
مساحة المبنى:
560 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4 غرف فلل للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

يعتبر نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي'>كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر، من أشهر وأفضل الكمبوندات السكنية في القاهرة. فهو يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام، حيث يقع على بعد دقائق من وسط القاهرة وكذلك من مدينة السادس من أكتوبر، ويمتد على مساحة 120 فداناً.

يضم نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي'>كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي أكثر من 2000 وحدة سكنية فاخرة ومتنوعة، والتي تتراوح ما بين الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفخمة التي توفر للسكان الخصوصية والراحة التي يرغبون بها. وتتميز هذه الوحدات بالتصاميم الحديثة المبتكرة ومستويات الجودة العالية التي تمتاز بها الشركة المطورة.

يتمتع نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي'>كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بالعديد من المرافق الحديثة والتجارية والخدمية التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يحتوي على مجمع تجاري يضم مختلف المتاجر والمطاعم العالمية والمرافق الصحية والمصرفية والترفيهية والتعليمية والرياضية وغير ذلك الكثير.

وتشمل المرافق الخاصة بالترفيه والتسلية داخل الكمبوند، مسابح وصالات الألعاب الرياضية وصالات السينما وغيرها، وكذلك ملاعب التنس والجولف وممشى للجري والركض والاسترخاء. وتوفر الشركة المطورة في نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي أيضًا خدمات الأمن والحراسة 24 ساعة وكاميرات المراقبة المتطورة، لتضمن السلامة والأمان للسكان وأمتعتهم.

تعتبر شركة نيو جيزة المطورة للكمبوند، من الشركات العقارية الرائدة في مجال تطوير العقارات السكنية والتجارية، حيث تهدف إلى توفير أفضل الخيارات السكنية لعملائها في أفضل المواقع الحيوية في جميع أنحاء القاهرة. وتتمتع الشركة بسمعة ممتازة لدى العملاء بفضل اهتمامها بجميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة في تصميم العقارات، وتوفير المرافق والخدمات المناسبة لجميع العملاء.

بالنظر إلى كل ما يوفره نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي'>كمبوند نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، يُمكن القول بأنه من أفضل الكمبوندات السكنية الموجودة في مصر، وذلك لما يوفره من رفاهية وراحة وأمان لسكانه. ويَسْتَحْقُ بِالتَأْكيدِ الاِهْتِمَامَ والنظر إليه عند البحث عن الشقة الأحلام، بالإضافة إلى أنه يُمكن الحصول على عروض وتخفيضات ممتازة على الوحدات السكنية لدى الشركة المطورة.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيو جيزة

Amazing Standalone at Cairo Alex Road New Giza for resale
جنيه مصرى 18,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Villa for resale at New Giza Fairway, Cairo Alex Road
جنيه مصرى 11,900,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
New Giza, Cairo Alex Road Villa Standalone for resale
جنيه مصرى 17,500,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Cairo Alex Road New Giza for resale Standalone
جنيه مصرى 25,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
5 غرف
Cairo Alex Road New Giza for resale Super lux Standalone
جنيه مصرى 19,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف