+2 01200070979

فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

44
رقم الإعلان: GB 99560
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 99560
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
870 مترمربع
مساحة المبنى:
560 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول نيو جيزة طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للبيع فى نيو جيزة - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري نيو جيزه

هل تبحث عن مجتمع فاخر وعصري يقع بالقرب من القاهرة ولكنه بعيد بما فيه الكفاية عن صخب وصخب المدينة؟ لا تنظر أبعد من نيو جيزة ، مجمع سكني راقي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مصر. يقع المجمع وسط مناظر خلابة لأهرامات الجيزة والمناظر الطبيعية الخضراء المورقة. يعتبر كمبوند نيو جيزة من أرقى المواقع وأكثرها مثالية للإقامة فيها. يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 1500 فدان ، تقدم نيو جيزة مجموعة من الفيلات الحديثة والمنازل والشقق المصممة لتناسب احتياجات الأفراد والأزواج ، والعائلات. تتميز المنازل بالعمارة المعاصرة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتشطيبات المتميزة. تم تصميم نيو جيزة لتوفر للمقيمين أسلوب حياة كامل ومرضي. هناك مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتاحة داخل المجتمع ، مثل ركوب الخيل والتنس والجولف في ملعب نيو جيزة للجولف الحائز على جائزة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد نادي به مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة رياضية ومسبح ومطاعم ومساحات بيع بالتجزئة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من المتنزهات والملاعب ومسارات المشي في جميع أنحاء المجتمع ، مما يوفر للمقيمين مساحة واسعة للاسترخاء والاستجمام. نيو جيزة ملتزمة بضمان سلامة وأمن السكان. المجمع بأكمله مسور ويتميز بنقاط دخول محمية على مدار 24 ساعة ، ومراقبة صارمة في الوصول ، وأنظمة مراقبة CCTV. يعد موقع نيو جيزة أحد معالمها الرئيسية. يقع قبالة الطريق السريع بين القاهرة والإسكندرية ، ويتمتع السكان بوصول سريع وسهل إلى جميع المراكز التجارية والثقافية الرئيسية في المدينة. علاوة على ذلك ، فهو يقع بالقرب من جميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة مثل أهرامات الجيزة وأبو الهول ودار الأوبرا المصرية. تم تطوير نيو جيزة من قبل مجموعة بالم هيلز للتطوير العقاري الشهيرة. تتمتع بالم هيلز بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري في مصر وهي معروفة بإنشاء مشاريع سكنية حديثة وفاخرة. باختصار ، نيو جيزة هو مجتمع راقي وعصري يقدم أسلوب حياة كامل ومرضي مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والمرافق الرياضية والمساحات الخضراء الواسعة. يوفر الكمبوند منازل فاخرة ، وموقعه هو أحد معالمه الرئيسية ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومناطق الجذب السياحي. إن الالتزام بالسلامة والأمن ، جنبًا إلى جنب مع المطور الشهير بالم هيلز ، يجعل من نيو جيزة خيارًا استثنائيًا لمن يبحثون عن تجربة معيشية عصرية وفاخرة.

   
About Project
About Developer

نيو جيزة هو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ويقدم خدمات وتسهيلات رائعة للسكان. موقع مشروع نيو جيزة: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22. مساحة كمبوند نيو جيزة: 1500 فدان. أنواع الوحدات: شقق للبيع ، دوبلكس للبيع ، توين هاوس ، فيلات للبيع.


نيو جيزه شركة نيو جيزة هي شركة مصرية كبرى تعمل في مجال التطوير العقاري منذ حوالي 10 سنوات وقدمت مجموعة واسعة من المشاريع المختلفة التي تخدم العملاء بشكل كبير وتوفر لهم نموذجًا مميزًا من المجمعات السكنية الراقية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في نيو جيزة

Amazing Standalone at Cairo Alex Road New Giza for resale
جنيه مصرى 18,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Villa for resale at New Giza Fairway, Cairo Alex Road
جنيه مصرى 11,900,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
New Giza, Cairo Alex Road Villa Standalone for resale
جنيه مصرى 17,500,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف
Cairo Alex Road New Giza for resale Standalone
جنيه مصرى 25,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
5 غرف
Cairo Alex Road New Giza for resale Super lux Standalone
جنيه مصرى 19,000,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
4 غرف