+2 01200070979

محلات 205 متر للبيع فى هارت وورك القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 59257
23,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

23,000,000 جنيه مصرى


محلات 205 متر للبيع فى هارت وورك القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 59257
السعر:
23,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,195 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول هارت وورك القاهرة الجديدة

محل للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة المطور العقاري ماونتن فيو - االتسليم 2025

هارت وورك هي مساحة عمل تعاونية حديثة ومبتكرة في القاهرة الجديدة، مصر. توفر الحل الأمثل للعمل لرجال الأعمال والأعمال الحرة وشركات الأعمال الناشئة الباحثة عن بيئة عمل نابضة بالحيوية والتعاون.

تقع مساحة العمل التعاوني في موقع متميز في القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الروابط الرئيسية للنقل، مما يجعله موقعًا ملائمًا للشركات العاملة داخل وحول المدينة. تم تصميم المساحة بأسلوب عصري ومبسط، وتوفر تجربة عمل مريحة وأريحية تعزز الإنتاجية.

توفر هارت وورك خيارات مختلفة لمساحات العمل للاختيار من بينها، بدءًا من المكاتب الخاصة ومساحات العمل المفتوحة ومساحات العمل المشتركة وغرف الاجتماعات. تضم المساحة أيضًا اتصالًا بالإنترنت ذو سرعة عالية، وقهوة وشاي مجانيين، ومرافق الطابعة، وخدمات الدعم الإداري.

أحد العروض الفريدة التي يقدمها هارت وورك هو برامج بناء المجتمع والشبكات القوية. تستضيف مساحة العمل التعاونية بشكل منتظم فعاليات وورش عمل لربط أعضائها ببعضهم البعض ومع محترفين آخرين في الصناعة. توفر هذه البرامج فرصة للتعلم من الخبراء ومشاركة الأفكار والتعاون في المشاريع، مما يجعلها المكان المثالي لرجال الأعمال والأعمال الناشئة.

يتفانى فريق هارت وورك في خلق بيئة عمل دافئة وشاملة تلبي احتياجات أعضائه. توفر مساحة العمل التعاونية جوًا ديناميكيًا وإبداعيًا يشجع على التعاون والنمو.

باختصار، هارت وورك القاهرة الجديدة ليست مجرد مساحة عمل تعاونية ولكنها مجتمع من الرجال الأعمال والأعمال الحرة وشركات الأعمال الناشئة التي تدعم بعضها البعض في رحلتهم نحو النجاح. توفر الحل الأمثل للعمل الذي يوفر الموارد والأدوات والدعم اللازمين لمساعدة الشركات على النمو والازدهار. إنها مركز الابتكار والإبداع الرائد في ثقافة الشركات الناشئة في مصر.

   
About Project
About Developer

هارت وورك هو أحد مشروعات ماونتن فيو بالتجمع الخامس مصمم بأفضل التصميمات المعمارية لتعيش حياة مليئة بالرفاهية. إنه أول مركز أعمال دولي مصمم بأفضل تصميم حول الركائز الأربع للسعادة وهي القلب والعقل والجسد والروح من أجل خلق بيئة مناسبة للعمل من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير والتي طالما حرصت على توفيرها. الأفضل من خلال مشاريعها العقارية في مصر بما يتماشى مع احتياجات العملاء. حيث قامت بتنفيذ هذا المشروع الذي يجمع بين الثقافة والأسلوب بما يناسب رجال الأعمال ويوفر لهم بيئة عمل مناسبة ، ويتضمن العديد من المرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم وتوفر لهم الراحة والاسترخاء.


ماونتن فيو تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات ، وتضم الشركة أمهر المهندسين في الهندسة المعمارية والتصميم حيث حرصت دائمًا على الصدق والمصداقية في التعامل وتقديم أفضل الأسعار وعروض السداد التي تناسب الزبون. كما تنوعت الشركة في تنفيذ كافة مشروعاتها ما بين منتجعات سياحية ووحدات سكنية ومشروعات إدارية ومشاريع تجارية في أماكن مختلفة بشرق وغرب القاهرة والسخنة والبحر الأحمر ورأس الحكمة والساحل الشمالي ،

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في هارت وورك

Shops for sale in Heart Work with installments
جنيه مصرى 23,000,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
205 مترمربع