+2 01200070979

5
رقم الإعلان: GB 110603
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


بالم هيلز منازل مزدوجة للبيع فى هاسيندا باى

رقم الإعلان:
GB 110603
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول هاسيندا باى الساحل الشمالى

منازل مزدوجة للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى المطور العقاري بالم هيلز

بصفتي محاميًا، أنا أفهم أن الاستثمارات العقارية يمكن أن تكون طريقًا رائعًا لتأمين مستقبلك المالي. ولكن بما أن هناك العديد من الخيارات المتاحة فإنه قد يكون من الصعب معرفة أيها منها يستحق وقتك ومالك. اليوم، أود أن ألفت انتباهك إلى كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالى مصر، وهو مجمع فاخر يقدم الجمال والأمان لأولئك الذين يبحثون عن استثمار عقاري استثنائي.

يقع هاسيندا باي في الساحل الشمالي المصري، وهو منتجع فاخر يتميز بإطلالات جميلة على البحر ووسائل راحة رائعة. المجمع هو تحفة من الهندسة المعمارية الحديثة وتم تصميمه ليفي بأعلى معايير الجودة والراحة. وسوف يترك شيئًا لم يتم استغلاله عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والترفيه والتسلية.

تم تصميم المجمع بطريقة تستغل كل بوصة منها على أكمل وجه. تأتي الوحدات الواسعة تمامًا مجهزة بأجهزة ومرافق عالية المستوى، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن منزل ثانٍ أو شقة للإيجار في فترة العطلات. وبتوفير مجموعة متنوعة من المنازل الرائعة سواء كانت بيوتًا شبه منفصلة أو شققًا، فإن هاسيندا باي يوفر للمستثمرين كل ما يحتاجون إليه.

سواء كنت تبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بالشاطئ، أو التنزه في الحدائق الخضراء، أو الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية، فهاسيندا باي هو المكان المثالي لك. يوفر المجمع لسكانه فرصة اللعب الجولف، أو السباحة، أو التشمس، أو الاسترخاء في أحد الصالونات الرائعة. كما يضم المجمع ناديًا اجتماعيًا حيث يمكن للسكان استضافة الأحداث أو الحفلات.

إحدى الميزات التي تميز هاسيندا باي عن غيرها من المنتجعات هو تدابيرها الأمنية الصارمة. فالمجمع محاط بسياج، ويتم وضع موظفي الأمن في كل نقطة دخول، وهذا يضمن أن يعيش سكانه في سلام وأمان. وهذا يضاف إلى الحدائق المستوية بشكل مثالي ليجعله المكان المثالي للاستثمار في منزل.

في الخلاصة، يعتبر هاسيندا باي الساحل الشمالى مصر فرصة استثمارية ممتازة لأي شخص يبحث عن مجمع فاخر، جيد التصميم، وأمن. هذه الوجهة الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في الحياة الحديثة وفي نفس الوقت الاستمتاع بالجمال الطبيعي للساحل الشمالي المصري. إذا كنت تبحث عن فرصة لتأمين مستقبلك المالي بينما تتمتع بنمط الحياة الفاخر، فقد يكون هاسيندا باي هو ما تبحث عنه.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في هاسيندا باى

Fully Furnished twinhouse for RESALE in North Coast, Hacienda Bay - AA778
جنيه مصرى 13,800,000
الساحل الشمالى
6 غرف
Fully Furnished twinhouse for RESALE in North Coast, Hacienda Bay
جنيه مصرى 14,525,000
الساحل الشمالى
6 غرف