+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 80237
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


هاسيندا باى الساحل الشمالى شقق للايجار

رقم الإعلان:
GB 80237
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
223 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
First Row On Golf
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول هاسيندا باى الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع أو للإيجار فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى المطور العقاري بالم هيلز

يعد كمبوند هاسيندا باي واحدًا من أهم المجمعات السكنية الفاخرة المتميزة بتصميمها الفريد بمنطقة الساحل الشمالي المصري. يقع المجمع على بُعد حوالي 264 كيلومترًا من العاصمة القاهرة. يتميز المجمع بمرافقه الراقية والجميلة وتصميمه الأنيق وجوه الترفية.

تضم المجمع سكن فاخر يضم منازل مميزة مثل الفيلات وتاون هاوس وشقق، والذي يتمتع بمناظر خلابة للحدائق الجميلة وحمامات السباحة الخاصة والتراسات الكبيرة والمُصممة بالأناقة والرفاهية.

كما يُعتبر ملعب الجولف ذو 18 حفرة هو النجم الساطع في المجمع، حيث يتوفر للعملاء الخاصين والضيوف المسجلين الدخول إلى تلك الخدمة وهو مساحة ضخمة تصل إلى 6720 مترًا مربعًا على يد المصمم الأسطوري Sanford Hills، والذي يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم والذي يعتبر من أفضل الكورسات في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بوجود شاطئ رملي أبيض خاص وجميل تعد المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بالشمس والبحر، ويقدم المجمع العديد من الأنشطة الترفيهية والتي تتضمن ملاعب التنس والمنتجعات الفاخرة ومراكز اللياقة البدنية والرياضات المائية ومناطق اللعب للأطفال.

تشمل المشروع مجموعة واسعة من المتاجر وخيارات الطعام للسكان والزوار، بدءًا من المطاعم ذات المستوى الرفيع ووصولًا إلى المقاهي العصرية والمحال التجارية المختلفة، كما يضم المجمع عدد من المباني كمركز النادي ومراكز التسوق ومنتجعات الشاطئ، ويستطيع جميع الزوار الاستمتاع بجميع الخدمات والوسائل اللازمة وهي شاملة.

ويُعد كمبوند هاسيندا باي مشروعًا ذات طابع بيئي، حيث يولي اهتمامًا خاصًا للحفاظ على جمال المناطق الطبيعية عبر إدارته الجيدة للمساحات الخضراء الواسعة، والذي يتضمن مناطق مخصصة للتنزه وركوب الدراجات.

يعد كمبوند هاشيندا باي المكان المثالي للراغبين في تجربة الحياة الفاخرة على الساحل الشمالي المصري. فبفضل مزيجه المثالي بين الجمال الطبيعي المذهل والمرافق الرائعة، يتمتع

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties