+2 01200070979

شقق 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

33
رقم الإعلان: GB 42268
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 42268
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2022

تعد هاسيندا وايت وجهة فاخرة حصرية في الساحل الشمالي في مصر. تتميز هذه المنطقة بأفضل الشواطئ في المنطقة ، وهي وجهة شعبية بين الذين يبحثون عن العيش الفاخر في منطقة جميلة.

تضم المنطقة مجموعة من الفلل والشقق الفاخرة المصممة لتناسب مختلف أنماط الحياة والميزانيات. تتميز جميع العقارات بكونها واسعة ومصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لجعل الحياة أكثر راحة وسهولة.

واحدة من أبرز مميزات هاسيندا وايت هي إمكانية الدخول للشواطئ الخلابة في الساحل الشمالي المصري، حيث المياه الصافية الكريستالية والشواطئ الرملية الذهبية والرياح اللطيفة التي تتيح الاسترخاء، وممارسة السباحة والرياضات المائية.

بالإضافة إلى الشاطئ، توفر هاسيندا وايت للسكان والزوار مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة والأنشطة الترفيهية. تضم المنطقة مجموعة من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام السباحة اللانهائي المطل على البحر، بالإضافة إلى ملاعب التنس والكرة السلة، وملعب لعب الأطفال، ونادي لياقة بدنية مجهز بالكامل.

لأولئك الذين يبحثون عن أكثر الأنشطة الاسترخاء، هناك سبا فاخر يقدم مجموعة من العلاجات، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات لذيذة من جميع أنحاء العالم. تضم المنطقة أيضًا مركز تسوق كبير يضم مجموعة من التجار الراقية والماركات العالمية.

خلال أشهر الصيف، تصبح هاسيندا وايت وجهة حيوية، مع مجموعة متنوعة من الأحداث وخيارات الترفيه. تتضمن الفعاليات في هاسيندا وايت فعاليات حية مثل العروض العالمية والموضة الفاخرة والموسيقى الحية وحفلات الدي جي العالمية والأحتفالات الخاصة بمناسبات مثل رأس السنة وعيد الأضحى.

بشكل عام، تعد هاسيندا وايت مجتمعًا جميلًا وفاخرًا يوفر للسكان والزوار نمط حياة فاخر في واحدة من أجمل الأماكن الساحلية في مصر. من الهندسة المذهلة، والمناظر الخلابة، ومرافق النخبة، هاسيندا وايت هي حقًا وجهة حلم لأولئك الذين يبحثون عن الاستمتاع بالعيش الساحلي المثالي.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties