+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 73457
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة للبيع فى هاسيندا وايت

رقم الإعلان:
GB 73457
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2022

كمبوند هاسيندا وايت هو كمبوند عقاري يقع في المنطقة الشاسعة المعروفة باسم الساحل الشمالي من مصر. يضم الكمبوند مجموعة من المباني التي تضم شقق، وشاليهات، وعقارات سكنية، وأماكن تجارية ومنشآت خاصة. يتميز الكمبوند بالموقع الممتاز الذي يشمل الشاطئ الطبيعي الخلاب والخليج الصخري الذي يشكل جزءاً من الشاطئ، وحديقة الشاطئ الخلابة، ومنطقة الشاطئ الجافة التي تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية.

يتميز الكمبوند بمطوره العقاري الشهير بالم هيلز الساحل الشمالي مصر. هذا المطور الشهير يضم عدداً من الشقق الجديدة والعقارات السكنية الجديدة والشاليهات الجديدة التي تحتوي على جميع المرافق المطلوبة لتلبية احتياجات المستثمرين والمستخدمين. يضم الكمبوند كذلك مرافق ترفيهية مثل ملاعب الألعاب الرياضية، ومرافق الشواء، وحدائق الشاطئ الخلابة، ومنطقة الشاطئ الجافة التي تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية.

يحتوي الكمبوند على خدمات وخصومات فريدة من نوعها للمستثمرين والمستخدمين، بما في ذلك الخدمات الخاصة المخصصة للمستثمرين والمستخدمين، وخصومات الشراء المتوفرة للمستثمرين والمستخدمين. كما تتوفر مجموعة من الخدمات الإضافية للمستثمرين والمستخدمين، بما في ذلك الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية والخدمات الإضافية الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند عدد من الخدمات الإدارية والفنية الخاصة بالمطور العقاري الشهير بالم هيلز الساحل الشمالي مصر. يتضمن هذا الخدمات الإدارية والفنية خدمات الإنشاءات العقارية، وخدمات التصميم الداخلي والخارجي، وخدمات التشطيبات الجاهزة، وخدمات الصيانة العقارية، وخدمات التشغيل والصيانة الشاملة.

في الأخير، يوفر الكمبوند هاسيندا وايت للمطور العقاري بالم هيلز الساحل الشمالي مصر العديد من الخدمات والخصومات الفريدة من نوعها للمستثمرين والمستخدمين. يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق الترفيهية الجذابة والخدمات والخصومات التي تجعله يشكل مكاناً مثالياً للاستثمار والسكن.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties