+2 01200070979

وودفيل 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع بالم هيلز

 
رقم الإعلان: GB 118970
24,705,600 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

24,705,600 جنيه مصرى


وودفيل 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع بالم هيلز

رقم الإعلان:
GB 118970
السعر:
24,705,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
633 مترمربع
مساحة المبنى:
366 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول وودفيل 6 اكتوبر

فلل للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2023

وودفيل هو مجمع سكني فاخر يقع في حي مدينة السادس من أكتوبر في مصر. تم تطويره من قبل Minka Development ، ويوفر المجمع مجموعة من الفلل والشقق عالية الجودة ، فضلاً عن مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانه. واحدة من السمات الرئيسية لوودفيل هو موقعها المتميز. يقع الكمبوند في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمدارس. يوفر الموقع أيضًا سهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية ، مما يسهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة. تم تصميم الشقق والفيلات في وودفيل لتوفير تجربة معيشية فاخرة ومريحة لسكانها. وتتراوح أحجام الوحدات من استوديوهات إلى شقق وفيلات من أربع غرف نوم ، حيث تتميز كل وحدة بمساحات واسعة للمعيشة ومطابخ حديثة وشرفات أو تراسات مع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تم بناء الفيلات على أعلى المعايير ، مع تصميمات داخلية حديثة وأنيقة توفر جوًا دافئًا وترحيبيًا. تتميز الشقق والفيلات بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. بالإضافة إلى مساحات المعيشة الفاخرة ، تقدم Woodville أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم الكمبوند مسبحًا كبيرًا ومركزًا للياقة البدنية وسبا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. تم تصميم Woodville أيضًا لتعزيز الشعور بالمجتمع بين سكانها ، من خلال مجموعة من الأحداث والأنشطة التي يتم تنظيمها على مدار العام. توفر هذه الأحداث فرصة للمقيمين للتعرف على جيرانهم وتكوين صداقات دائمة. بشكل عام ، وودفيل هو مجمع سكني فاخر ومطلوب للغاية يوفر مجموعة من مساحات المعيشة ووسائل الراحة عالية الجودة. موقعها المتميز وتصميمها الحديث والشعور بالمجتمع يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة ومريحة في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر.

   
About Project
About Developer

وودفيل تتوج مدينة السادس من أكتوبر بمشروع مميز ، وهو أحد مشروعات بالم هيلز الذي أطلق عليه اسم وود فيل ، وهو من أفخم وأرقى الكمبوندات. يوفر لك أفضل المرافق والخدمات التي تحقق كل ما تبحث عنه دائمًا ، والعيش بداخله يمنحك الراحة التامة بعيدًا عن الازدحام والازدحام. بالإضافة إلى ذلك فإن المشروع فريد من نوعه في التصميمات المعمارية الحديثة المستوحاة من الطراز العالمي والتي أشرف عليها أكبر الاستشاريين والمهندسين المعماريين ، وكذلك التنوع بين الوحدات السكنية التي تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار الأنسب. بالنسبة له ، وما زلت تبحث عن مكان يوفر لك أسعارًا تتناسب مع رغباتك الشرائية. كل هذا متوفر في كمبوند وودفيل ، يمكنك دفع المبلغ بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.


بالم هيلز تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري وقد تم تأسيسها عام 1997. لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، وتسعى لإنشاء العديد من المجمعات السكنية المميزة وتزويدها بأكبر عدد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها المستثمرون والعملاء المميزون. كما أنها تعتمد دائمًا على معايير الجودة العالمية ، حيث لديها نخبة من المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال ، ولها العديد من الإنجازات المكونة من 29 مشروعًا تقع في غرب وشرق القاهرة ، وكذلك في البحر الأحمر والساحل الشمالي. . أقامت الشركة مشروعها الضخم الذي يتميز بالعديد من المزايا أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد ، كما يضم عددًا هائلاً من الخدمات المتنوعة لتحقيق جميع جوانب الرفاهية وتجربة معيشية لا مثيل لها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a3d1e-25e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712