+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

43
رقم الإعلان: GB 81856
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 81856
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 مترمربع
مساحة المبنى:
377 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول وودفيل 6 اكتوبر

فلل 4 غرف للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر المطور العقاري بالم هيلز

وودفيل 6 أكتوبر هو مجمع سكني حديث يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد الكمبوند على مساحة 42 فدانًا ويتكون من 1200 وحدة سكنية ، تتنوع ما بين الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبي مختلف الأحجام العائلية وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من الشقق بغرفة نوم واحدة إلى الفلل المكونة من أربع غرف نوم.

تم تصميم الكمبوند لتوفير بيئة آمنة وسليمة لسكانه ، مع وجود أنظمة أمن ومراقبة على مدار الساعة. كما تم تجهيز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة ألعاب رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال.

من المميزات الفريدة لمدينة وودفيل 6 أكتوبر هي مساحاتها الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تصميم الكمبوند لتوفير بيئة هادئة وهادئة لسكانه ، مع مساحات خضراء مورقة ومناظر طبيعية في جميع أنحاء الكمبوند. كما يحتوي الكمبوند على حديقة مركزية توفر مكانًا مثاليًا للساكنين للاسترخاء والراحة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ووسائل الراحة ، يقع Woodville 6 October على مقربة من مجموعة من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. كما أن الكمبوند متصل جيدًا ببقية المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.

بشكل عام ، وودفيل 6 أكتوبر هو مجمع سكني حديث وفاخر يوفر أسلوب حياة مريح ومناسب لسكانه. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق والمساحات الخضراء والموقع المناسب ، فهو خيار مثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة معيشية عالية الجودة في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر.

   
About Project
About Developer

وودفيل تتوج مدينة السادس من أكتوبر بمشروع مميز ، وهو أحد مشروعات بالم هيلز الذي أطلق عليه اسم وود فيل ، وهو من أفخم وأرقى الكمبوندات. يوفر لك أفضل المرافق والخدمات التي تحقق كل ما تبحث عنه دائمًا ، والعيش بداخله يمنحك الراحة التامة بعيدًا عن الازدحام والازدحام. بالإضافة إلى ذلك فإن المشروع فريد من نوعه في التصميمات المعمارية الحديثة المستوحاة من الطراز العالمي والتي أشرف عليها أكبر الاستشاريين والمهندسين المعماريين ، وكذلك التنوع بين الوحدات السكنية التي تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار الأنسب. بالنسبة له ، وما زلت تبحث عن مكان يوفر لك أسعارًا تتناسب مع رغباتك الشرائية. كل هذا متوفر في كمبوند وودفيل ، يمكنك دفع المبلغ بالتقسيط لأطول فترة ممكنة.


بالم هيلز تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري وقد تم تأسيسها عام 1997. لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، وتسعى لإنشاء العديد من المجمعات السكنية المميزة وتزويدها بأكبر عدد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها المستثمرون والعملاء المميزون. كما أنها تعتمد دائمًا على معايير الجودة العالمية ، حيث لديها نخبة من المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال ، ولها العديد من الإنجازات المكونة من 29 مشروعًا تقع في غرب وشرق القاهرة ، وكذلك في البحر الأحمر والساحل الشمالي. . أقامت الشركة مشروعها الضخم الذي يتميز بالعديد من المزايا أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد ، كما يضم عددًا هائلاً من الخدمات المتنوعة لتحقيق جميع جوانب الرفاهية وتجربة معيشية لا مثيل لها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في وودفيل

Villa for resale Palm Hills WoodVille 6th of October City Sheikh Zayed
جنيه مصرى 10,000,000
6 اكتوبر
4 غرف
Villas for sale in Woodville
جنيه مصرى 24,705,600
6 اكتوبر
633 مترمربع