+2 01200070979

منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في يارو العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 107682
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في يارو العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 107682
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
168 مترمربع
مساحة المبنى:
202 مترمربع
تطل على:
Pool , Landscape View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول يارو العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أتوم للتطوير العقاري - االتسليم 2026

مجمع Yaru New Capital مصر: وجهة سكنية فاخرة

Compound Yaru New Capital مصر هي وجهة سكنية فاخرة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مشروع تم تطويره من قبل الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يمتد المركب على مساحة 64 فدان ويتم تقسيمه إلى أربع مراحل. تم الانتهاء بالفعل من المرحلة الأولى من المشروع وجاهزة للإشغال ، في حين أن المراحل المتبقية قيد الإنشاء حاليًا. يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

تتراوح الشقق في مركب Yaru New Capital مصر من غرفة نوم إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات من أربع إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات عالية الجودة. توفر الوحدات أيضًا مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة ، بما في ذلك المساحات الخضراء وميزات الماء داخل المركب.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي الاحتياجات

   
About Project
About Developer

يارو يعد من أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي ، ويوفر كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات تتمتع بكمية غير مسبوقة من الفخامة والرقي بتصاميمها العمرانية الخلابة ومساحاتها المختلفة ، فضلاً عن إطلالاتها على الطبيعة الخضراء الساحرة ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة التي تخلق جو من الفخامة والازدهار للسكان.


أتوم للتطوير العقاري شركة مصرية لديها خبرة 50 عاما في جميع أنواع المقاولات: مباني متكاملة ، أساسات ، هياكل معدنية ، أنفاق أعمال طرق. تعتبر شركة كونتراك للتطوير الآن واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties