+2 01200070979

أتوم للتطوير العقاري تاون هاوس للبيع فى يارو

 
رقم الإعلان: GB 113134
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


أتوم للتطوير العقاري تاون هاوس للبيع فى يارو

رقم الإعلان:
GB 113134
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
166 مترمربع
مساحة المبنى:
201 مترمربع
تطل على:
Pool , Landscape View
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول يارو العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أتوم للتطوير العقاري - االتسليم 2027

يارو العاصمة الجديدة هو مجمع سكني تم إنشاؤه حديثًا يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد المشروع موقعًا مثاليًا للمستثمرين العقاريين الأذكياء ، حيث يقدم إضافة عالية القيمة إلى سوق العقارات في المنطقة. يمتد الكمبوند على مساحة شاسعة تبلغ 30 فدانًا ، ويضم مساحات معيشة فاخرة ومعاصرة مثل الفلل والتاون هاوس والشقق التي تلبي احتياجات وتفضيلات المشترين. تضمن أحجام العقارات المختلفة وتصميماتها ووسائل الراحة أنها توفر شيئًا مناسبًا للجميع ، بدءًا من المهنيين الفرديين إلى العائلات من جميع الأحجام. تلتزم Yaru New Capital بتوفير تجربة معيشية لا مثيل لها للمقيمين ، بما في ذلك الحياة الاجتماعية التي لا مثيل لها والأمن من الدرجة الأولى. يمكن للسكان الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة المتميزة داخل المجمع ، بما في ذلك نادي ومنتجع صحي وصالة رياضية ومسبح خارجي. قام المطور بتصميم الكمبوند ليوفر مجموعة متنوعة من الخبرات للمقيمين من جميع الأعمار ، مما يجعله بيئة ممتازة لبناء ذكريات واتصالات دائمة. تركز Yaru New Capital أيضًا على إنشاء مساحات مخصصة للأطفال ، وتزويدهم بمناطق خارجية آمنة ومأمونة ، ومناطق لعب ومرافق تعليمية استثنائية لزيادة إمكاناتهم. قام المطور ببناء مدارس المجمع لتقديم أفضل جودة ممكنة في التعليم ، مما يعني أنه لا يتعين على الآباء التنازل عن تعليم أطفالهم. مع وجود المجمع وسط العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، يمكن للسكان الوصول إلى العديد من ميزات نمط الحياة ، بما في ذلك المكاتب الحكومية والمرافق الطبية والمدارس والجامعات من الدرجة الأولى والمتنزهات والحدائق ودور السينما ومراكز التسوق والمطاعم الفاخرة والرياضة. مرافق. يتميز Yaru New Capital بالعمارة والتصميم الذكي مع الاستفادة من التقنيات الموفرة للطاقة ، مما يجعله مستدامًا بيئيًا وجذابًا لأصحاب المنازل الذين يعطون الأولوية للحياة الخضراء دون المساومة على راحتهم وأسلوب حياتهم الفاخر. تم تصميم النظام الأمني ​​للمجمع ليضمن أقصى درجات الأمان والخصوصية للسكان ، مع كاميرات مراقبة تخضع لمراقبة صارمة ، وأفراد أمن على مدار 24 ساعة يقومون بدوريات في المبنى. في الختام ، Yaru New Capital هو مشروع سكني راقي يقدم مزيجًا مثاليًا من الراحة والقيم ووسائل الراحة والرفاهية. إن تفانيها في توفير بيئة معيشية آمنة وموجهة نحو الجودة والمرافق والخدمات يجعلها الخيار الأمثل لأي شخص يتطلع إلى الانغماس في مستوى معيشي متميز في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

   
About Project
About Developer

يارو يعد من أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي ، ويوفر كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات تتمتع بكمية غير مسبوقة من الفخامة والرقي بتصاميمها العمرانية الخلابة ومساحاتها المختلفة ، فضلاً عن إطلالاتها على الطبيعة الخضراء الساحرة ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المتاحة التي تخلق جو من الفخامة والازدهار للسكان.


أتوم للتطوير العقاري شركة مصرية لديها خبرة 50 عاما في جميع أنواع المقاولات: مباني متكاملة ، أساسات ، هياكل معدنية ، أنفاق أعمال طرق. تعتبر شركة كونتراك للتطوير الآن واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties